تمتعي بمكياج ساحر مع مستحضرات Gucci Beauty الجديدة المستوحاة من لون السماء أثناء الغروب

تقدم Gucci Beauty مجموعة Rouge à Lèvres Liquide Mat الجديدة. لون شفاه سائل يُحدث تغييرًا ويجف ليمنح لمسة نهائية غير لامعة فور وضعه، وهو الأول من نوعه بالنسبة إلى الدار. سيتم إطلاق أحمر شفاه Rouge à Lèvres Liquide Mat المبتكر وغير القابل للمسح  في أبريل ٢٠٢٢، وهو  متوفِّر  بمجموعة من  الدرجات اللونية الغنية المستوحاة من لون السماء أثناء غروب الشمس، وهي تشكل أيضًا خلفية الحملة الجديدة  التي تأخكذم  برحلة حالمة. إلى جانب أحمر الشفاه الجديد سيتم كذلك إطلاق  Stylo Définition L’Obscur، قلم محدد العينَين أسود برأس من اللباد سائل ومقاوم للماء وتم تصميمه ليدوم حتى 18 ساعة.

Gucci Rouge à Lèvres Liquide Mat– أحمر شفاه سائل غير لامع وغير قابل للمسح

من أجل الحصول على شفاه ساحرة. يتمتّع Rouge à Lèvres Liquide Mat ببنية تتحوّل من كريمية إلى بودرة مع لمسة نهائية ناعمة غير لامعة وغير قابلة للمسح. توفر مجموعة الدرجات اللونية المستوحاة من غروب الشمس النابضة بالحياة والغنية جدًا بالعناصر الملونة، تغطية مثالية ولونًا أخّاذاً، من دون القلق من  أي ترسَّب في خطوط الشفاه أو التمشيح  أو السيلان، حتى على القماش. تم ابتكاره مع إيلاء اهتمام للراحة، بحيث  يمنح الشفاه  إحساسًا  بالخفة.

التركيبة والتطبيق

 تم تركيب أحمر الشفاه Rouge à Lèvres Liquide Mat بمزيج لطيف من زيت الورد الأسود وحمض الهيالورونيك ونقيع من فيتامين E، ويوفر نعومة وعناية بالشفاه.  مع  بنية خفيفة تمامًا، يتحوّل اللون الغني بالعناصر الملوّنة من سائل وكريمي إلى بودرة ناعمة غير لامعة من أجل الحصول على إحساس خفيف للغاية. يضمن القلم الناعم والمائل انسياب أحمر الشفاه بسهولة.  تم تصميم أحمر الشفاه غير القابل للمسح تمامًا ليتمتّع بحرية في االتكثيف والمزج، سواء كانت الإطلالة المرغوبة عبارة عن لمسة نهائية مموّهة وناعمة أو لمسة نهائية محددة.

 التصميم  والمجموعة

 تم تغليف Rouge à Lèvres Liquide Mat في أنبوب طويل بتصميم كلاسيكي، وهو مبلور لإبراز اللون الذي يحتوي عليه، كما يأتي مع غطاء ذهبي ومُزيّن بحروف ذهبية. تِسع درجات لونية من الألوان الطبيعيةولون خشب الورد، والبرتقالي وصولًا إلى  الزهري، والأحمر والبرقوق،  تُجسّد جميعها ألوان قوس قزح  عندما يظهر في السماء مع بدء غروب الشمس، مما يوفر خيارًا للون الشفاه لكل من  ألوان البشرة  الفاتحة والداكنة.

 نصائح لتطبيق المكياج من توماس دي كلويفر

للحصول على إطلالة عصرية للشفاه الحمراء الكلاسيكية، ضعي طبقةً خفيفة من لون ناعم على كامل الشفاه واتركيه حتى يجف لبضع ثوان.  بعد ذلك، ضعي لونًا أغنى على وسط الشفاه لإضفاء تأثير ناعم.  اضغطي الشفتين  ببعضهما البعض برفق بدون فركهما لمزج الألوان.

أضفي تورّدًا إلى الجزء الأعلى من الخدّين باستخدام  طرف إصبعك الأوسط لمزج اللون بسلاسة مع بشرتك والحصول على لمسة نهائية ناعمة وطبيعية.

Gucci Stylo Définition L’Obscur – محدد العينَين برأس من اللباد سائل ومضاد للماء

في ما يخص إطلالة العيون السوداء المكثفة، يُشكِّل Stylo Définition L’Obscur الجديد الأداة المثالية للتحديد بالحبر السائل والحصول على نتيجة من تمريرة واحدة وعينين جاهزتين  للحظة غروب الشمس. تم تصميم  قلم محدد  العينين ذات رأس دقيق من اللباد، والغني جدًا بالعناصر الملوّنة من أجل الحصول على لمسة نهائية ساتينية مضادة للماء وتدوم طويلًا حتى 18 ساعة.

 التركيبة والتطبيق

 ينساب Stylo Définition L’Obscur بسهولة ويجف بسرعة، وهو مضاد للماء ويدوم طويلاً،يضمن رأس القلم المرن والمصنوع من اللباد تطبيقا دقيقا، بينما  يمنح اللون الأسود  الغني جدًا بالعناصر الملوّنة لمسة نهائية  ساتينية مكثفة. يجوز إستخدام القلم كمحدد  للعينين لإكمال إطلالات مع تظليل  الجفون أو بمفرده لتحديد العينين  بأساليب مختلفة، بحيث يتيح لكل شخصية أن تتألق به. لقد أصبحت الآن الإطلالات غير المحدودة في متناول كلّ من يستخدمه .

 نصائح لتطبيق المكياج من توماس دي كلويفر

للحصول على  حركة كلاسيكية، ارسمي خطًا مستقيمًا من الزاوية الخارجية للعين واتبعي زاوية خط الرموش السفلي ثم من نهاية هذا الخط، ارسمي خطًا آخر يعود إلى جفنك لرسم مثلّث.  املئي المثلّث ثم انظري للأسفل وارسمي خطًا ناعمًا على طول رموشك بواسطة حركات طويلة وبطيئة.

التصميم  والمجموعة

متوفر بدرجة لونية كثيفة واحدة – EveBlack – يأتي Stylo Définition L’Obscur في أنبوب زهري فاتح مزيّن بحروف ذهبية. إنه أداة أنيقة تناسب خبراء الماكياج وعشاق الجمال على حدٍ سواء.

الحملة  الإعلانية

تُظهر الحملة الإعلانية لإطلاق Rouge à Lèvres Liquide Mat و Stylo Définition L’Obscur ، المصورة بعدسة مارك بيكميزيان، أحمر الشفاه Rouge à Lèvres Liquide Mat الجديد على شفتيّ سيّدتين ساحرتين في خلفية مشهد مثالي لغروب الشمس وأفق البحر. إستكمالًا للغة البصرية الخاصة بـحملات Gucci Beauty، يتمثل الإخراج الجديد للصور في أجزاء متساوية من مسرحية ومشاهد  تأخذكم برحلة حالمة، كما تظهر مشاهد الغروب المموّهة والأمواج المتلاطمة كخلفية لـ Stylo Définition L’Obscur الجديد.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم