التفاصيل المؤلمة لوفاة إبن Cristiano Ronaldo وGeorgina Rodríguez بعد لحظات من ولادته

أعلن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز ببالغ الحزن والألم وفاة إبنهما الرضيع بعد لحظات من ولادته، فإمتزجت مشاعر الفرح والحزن معاً مع خبر مع إستقبالهما طفلتهما ووفاة شقيقها التوأم بعد لحظات من ولادة جورجينا رودريجز للطفلين.

جورجينا رودريغز

وفي التفاصيل نشر كريستيانو رونالدو الخبر المؤلم والحزين على مواقع التواصل الإجتماعي، فأعلن للجمهور في بيان موقع منه ومن جورجينا رودريجز وفاة إبنه الرضيع بعد لحظات من ولادته، وإستقبال إبنته. موجهاً رسالة حزينة إلى إبنهما المتوفي. كما وطلب من الجميع إحترام خصوصية العائلة وحزنهم في الوقت الراهن الصعب.

وجاء في الرسالة المؤثرة التي كتبها كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجز: “ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا.. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والدين.. وفقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة.. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين.. لقد دُمرنا ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية.. ولدنا، أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد”.

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز

وكان كريستيانو رونالدو قد أعلن بفرح كبير إنتظاره لطفليه الخامس والسادس وفاجأ الجمهور في أكتوبر الماضي عن حمل حبيبته جورجينا رودريجيز في طفلين توأم ، بعد أن سبق وأنجب الثنائي 4 أطفال.

جورجينا رودريغز تستقبل طفلتها الاولى من رونالدو

كذلك كان قد عبر أبناء كريستيانو وجورجينا عن مدى سعادتهم بعد معرفتهم بأنهم سوف يستقبلان قريبًا شقيقين توأم، صبي وفتاة، ليصدما اليوم بوفاة الصبي وإستقبال الفتاة فقط.

رونالدو وجورجينا رودريغز
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم