Versace تقدّم اكسسوارات Medusa Biggie المبهرة والمعاصرة

يُعيد أحدث خط اكسسوارات من Versace أيقونة حقيقية من رموز حقبة التسعينيات إلى الواجهة، حيث تخطف اكسسوارات Medusa Biggie المعدنية الأبصار بتفاصيلها الباهرة في تشكيلة الدار من الحقائب والاكسسوارات المعاصرة.

اجعل BIGGIE اختيارك وانسَ البقية!

غالبًا ما يتم الإفراط في إستخدام مصطلح “أيقوني”،  ولكن لا يمكن إنكار المكانة الأيقونية لـ Medusa Biggie. حيث التقت ميدوسا من دار Versace لأول مرة بـBiggie (الإسم المستعار لـ Christopher Wallace، والمعروف أيضًا باسم Notorious BIG) في منتصف التسعينيات عندما إرتدى مغني الراب الأمريكي نظارة شمسية Versace في سلسلة من مقاطع الفيديو كليب ورسّخ على الفور مكانة Medusa Biggie الذهبية في ثقافة البوب.

يجمع الخط الجديد تشكيلة من التصاميم المختلفة من الاكسسوارات المعاصرة. تتميز حقائب cross-body بأنها مبهرة، بفضل تصميمها الهندسي الذي يشبه الصندوق فهي مزيّنة بقطع Medusa Biggie المعدنية التي تسجل حضورها في جميع قطع التشكيلة.

تُعتبر الحقيبة الميني مثالاً يجسّد التنوع في التصميم، بحزامها القابل للتعديل الذي يسمح بارتدائها على الجذع أو حول الخصر، بينما تجمع الحقيبة ذات السوار القابل للنزع بين الأناقة والعملية في آنٍ واحد، في تجلّي آخر للثقة الفريدة التي تمنحها قطع Versace. 

تتميز حقيبة الظهر المصنوعة من مادة PVC خفيفة الوزن بجيب أمامي قابل للنزع في مقاربة عملية للتنقل. فيما تكمّل الاكسسوارات الصغيرة التشكيلة وتتضمن تصاميم متنوعة من الجزادين المختلفة وحافظات الهاتف التي لا يمكن الإستغناء عنها.

 تم صنع التصاميم بكل فخر في إيطاليا من الجلد الأسود أو الأبيض الناعم، بالإضافة إلى الأرجواني الزاهي والأخضر اللامع لجرعة صاخبة من الألوان. تتناسب الموديلات العصرية في المجموعة مع بنية PVC الشفافة والمبطنة بالجلد الفاخر.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم