“Tip-Top” مجموعة Marli New York الجديدة المبتركة بروح مرحة وملونة

كشفت علامة المجوهرات العالمية الراقية مارلي نيويورك النقاب عن مجموعة “Tip-Top” الجديدة، التي تعد إضافة مثيرة لخطوط المجوهرات الحالية المُتعددة الإستخدامات والعصرية للعلامة التجارية. التي تصمم مجوهرات راقية وجريئة، متأثرة بفنون العمارة، ومستوحاة من النساء الشغوفات، الطموحات، المستقلات. ومصنوعة يدويًا من الذهب عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالألماس.

وتتميز مجموعة “Tip-Top” بإعادة إبتكار سوار التنس التقليدي، وتضم تشكيلة متكاملة من الأقراط والخواتم والعقود. كما وتحتفل مجموعة “Tip-Top” برموز مارلي وهويتها الأصيلة، وتجمع بين إتجاهين إستثنائيين، ولكن متكاملين. فتكرم الإتجاهات التقليدية وتعيد إبتكارها.

هذا وتتألق المجموعة بخطوط جمالية واضحة، وتفسح المجال للشعور بالراحة عند إرتدائها، وهي مثالية لإتمام أسلوب التنسيق والخلط، والأهم أنها غير مُقَيِده.

ويظل الإبتكار والبراعة الفنية أساسيان جداً بالنسبة لمارلي، وتعززهما مجموعة “Tip-Top” بروح مرحة ملونة. ويخلق الإتجاه هذا صورةً غير متماثلة تتحدى الخيال لتأخذ شكلًا عصريًا.

تُعيد مارلي إبتكار أساور التنس التقليدية بإضافة مجموعة متنوعة ومُميزة من الأحجار الكريمة الملونة هرمية الشكل، تزين أطراف القطع. يتكرر هذا التصميم الملهم في الأقراط متدلية، وأخرى بشكل طارة، والصغيرة، والخواتم، إضافة إلى القلادات والعقود الطويلة التي تحفز أسلوب الخلط والتنسيق لتشكيل إطلالة مارلي متكاملة.

وللتعرف أكثر إلى مجموعة “Tip-Top” يمكنكم زيارة متجار مارلي حول العالم أو الموقع الالكتروني marlinewyork.com للمزيد من المعلومات.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم