بلقيس فتحي تقرّب Marly New York من الروح العربية وتصبح سفيرة لها

اختارت دار المجوهرات العالمية الراقية Marly New York الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي أول سفيرة لمجوهراتها في الشرق الأوسط. ستشارك بلقيس مارلي نيويورك بمناسباتها الراقية وفعالياتها في الشرق الأوسط. وستتألق بإبداعات مارلي في جميع إطلالاتها العامة ومقابلاتها وحفلات الزفاف واطلالاتها على المنصات الرقمية، إضافة إلى أسابيع الموضة ومهرجانات الأفلام والتلفزيون والبرامج الإعلامية الأخرى.

تنسجم أناقة وجمال بلقيس وموهبتها الرائعة مع قيم مارلي نيويورك. وتحقق بروحها الحرّة والمفعمة بالطاقة والأصالة، وشغفها الفني المبادئ التي قامت على أساسها مارلي نيويورك في مسيرتها ورؤيتها.

وفي إطار هذا التعاون، شاركت بلقيس بتصوير فيلم ترويجي قصير لمناسبة شهر رمضان المبارك للإعلان عن إطلاق مجموعة Tip-Top الجديدة من مارلي نيويورك. حمل الفيلم توقيع المخرجة أنجي جمال. 

ولفتت بلقيس الأنظار أيضاً في أغنيتها المصورة “دربت الشوق”، التي ارتدت فيها أقراطاً وقلادةً وأساور اختارتها من مجموعة “جاز” من مارلي.  

بلقيس فتحي هي أشهر وأكثر نجمات الغناء شهرة وموهبة في الشرق الأوسط، تنحدر من عائلة فنية عريقة. خطفت بفضل موهبتها وصوتها الجميل وشخصيتها وحضورها المميز، قلوب الملايين في العالم العربي. وتصدرت أغنياتها لوائح الموسيقى العربية، وهي أول فنانة تفوز بجائزة هوليوود الموسيقية في وسائل الإعلام. تتمتع بلقيس بحضور قوي على منصات التواصل الاجتماعي مع ملايين المتابعين على “انستغرام” و”يوتيوب” و”فايسبوك“.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم