Search
Close this search box.

Burberry  تأخذكِ في رحلة إلى الفضاء مع كبسولة Constallations الخاصّة بشهر رمضان

يحيط بالعالم سحرٌ لا مثيل له، فهو يحرص على التناغم والإيقاع بين الشمس والأرض والفضاء، هنا تأتي مجموعة Constallations من Burberry لتصوّر حالة السماء من الشروق وحتّى الغروب مع ما يرافقها من ألوان ساحرة.

طوّر المدير الإبداعي Ricardo Tisci كبسولة Constallations الخاصّة بشهر رمضان المبارك، والتي تعدّ الأولى التي تطلق فيها الدار قطع Ready-to-wear.

تشرق الشمس كلّ يوم وتقضي ساعات دورانها حتّى تغيب من جديد، فتتكلّ السماء خلال هذا الوقتلوحة ألوان  تتألّف من مزيجٍ من الدرجات المتباينة والمتكاملة في آنٍ معاً.

يعكس اللون البيج الفاتح ضوء النهار الخافت ثمّ يبرز البنّي الداكن عند المغيب ليليه تدرّج من الأزرق الداكن إلى الأزرق الفاتح. كلّها ألوان السماء، وتحديداً سماء الشرق الأوسط عند انتقالها من الشروق إلى الغروب.

صوّر الحملة الاعلانية الرائعة المصوّر موس المرباط في وادي نقب في دولة الإمارات العربية المتّحدة لتكون الخلفية دراماتيكية للغاية ومعبّرة وراء عارضتي الأزياء يليبي تيلاهون وأنصار اليعقوبي. النتيجة؟ مزيج بين رقيّ العلامة التجارية وروعة البيئة وجوهرها في الهواء الطلق.

 تشمل المجموعة الملابس النسائية والاكسسوارات وملابس الأطفال. أتت القطع بنقشات مستوحاة من مجموعات النجوم وعلم الفلك، فبرزت الأوشحة المطرّزة والتنانير البليسيه الحرير والقمصان ذات الياقات وغيرها، كلّها مطرّزة.

كذلك، تتميّز مجموعة المجوهرات الخاصّة بشعار مونوغرام بأحجار الكريستال الرائعة.

تتمكّنين من الحصول على هذه القطع المميّزة والخلابة من خلال سلسلة المتاجر المؤقتة التي تفتتحها Burberry من 15 نيسان وحتّى 30 منه في مواقع متعددة في دبي وأبوظبي وجدّة…

الحقائب

تتميّز حقيبة “لولا” الأساسية بتصميمها الناعم وسلسلتها المعدنية اللامعة وشعار مونوغرام توماس بربري. أطلّت في هذه المجموعة بتصميم جديد تزيّنه الأنماط الفلكية.

أمّا حقيبة “TB” التي تتميّز بالجلد الإيطالي المدبوغ الناعم، فبرزت هذه المرّة بالنقشات الفلكية أيضاً.

أعيد تصميم حقيبة “أوليمبيا” المستوحاة من تصميم “أوليمبيا” المنحنية، بالجلد الأزرق المتدرّج وتزيّنت ببكلة مرصّعة بالكريستال.

الملابس النسائية

تتضمن المجموعة النسائية فستان أسود طويل مصنوعاً من الحرير الإيطالي ، يتميّز بأكمام قصيرة وواسعة ويتزيّن بأشكال هندسية مطرزة. وتشمل أيضاً فستاناً بأكمام طويلة يبرز في تنورة ذات طيّات من الحرير،  مزيّنة بالأنماط الفلكية. يبرز أيضاً فستاناً بقصّة القميص محدّد عند الخصر.

تطرح المجموعة أيضاً  قمصاناً ذات ياقة مصنوعة من الحرير الإيطالي بألوان متباينة وبزخارف فلكية  إلى جانب قمصان تتميّز بقيّة مربوطة تزيّنها أحجار كريستال. أتت التنانير طويلة حتّى الكاحل من الحرير المنسوج إيطاليًا مزيّنة بالنمط الفلكي.

ملابس الأطفال

تضمّ مجموعة ملابس الأطفال فستاناً أبيض بأكمام قصيرة مصنوعاً من قطن البوبلين المرن، ومزداناً بشعار العلامة. كما تشمل قمصاناً بأكمام قصيرة من القطن الحريري تتميّز بشعار العلامة ونقشات النجوم.

الإكسسوارات

تشمل الإكسسوارات أوشحة مصنوعة من الحرير الإيطالي المضلّع بلون البيج الفانيليا والتويل الحريري متعدد الألوان، حيث تبرز فيها نقشات النجوم وألوان مغيب الشمس. كذلك تطرح المجموعة كاب حرير طويل يتميّز بشعار العلامة وأشكال النجوم ومعه حزام خاصّ به.

تضمّ أيضاً صندل برباطين من الجلد الإيطالي المدبوغ ومزين بنقشة النجوم باللون الكستنائي الداكن. إلى جانب ذلك، برز صندل من الجلد المعدني ، مقترن بأشرطة شبك ليذكّر عاشقات الدار بنمط المربّعات الأسطوري لدى Burberry .

أمّا المجوهرات، فتتضمن عقدًا وسوارًا على شكل سلسلة مطليين بالذهب ومزينين بشعار مونوغرام Thomas Burberry محاط بكريستالات خاطفة للضوء. أخيراً، تضمّنت المجوهرات أيضاً خاتم الختم الكبير الذي يتميّز بحلقتين تشكّلان قاعدة لشعار مونوغرام توماس بربري بالذهب والبلاديوم.  

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

30142