Valentino تعود إلى روما لعرض مجموعة Haute Couture لخريف وشتاء 2023… ما بين الحرية والخيال

أعلنت كلّ من دار “فالنتينو” Valentino والعاصمة روما عن تقديم مجموعة “فالنتينو” للتصاميم الراقية لخريف وشتاء 2022-2023، يوم الجمعة 8 يوليو 2022 في قلب الدار النابض بالإبداع، في “بيازا مينيانيلي” Piazza Mignanelli و”ترينيتا دي مونتي” Trinità dei Monti، وذلك تحيّةً لجذور دار “فالنتينو” Valentino التي تندمج مع التصاميم العصريّة.

تُشكّل روما، بجمالها وأوجهها وطبقاتها اللامتناهية، مصدرَ إلهامٍ لا ينضب بالنسبة إلى المدير الإبداعي “بيرباولو بيتشولي” Pierpaolo Piccioli. كما تتميّز بكونها عاصمة ترحِّب بالتعايش بين الثقافات في سبيل التوفيق ما بين مختلف المعتقدات التقدمية والنيّرة. إنها مدينة الحرية والتسامح.

“روما هي مصدر كلّ شيء، بدءاً من الحياة والناس وقصصنا وهويّاتنا جميعها راسخة هنا. نحن ننتمي إلى هذا المكان تمامًا كما ينتمي هذا الأخير إلى العالم وإلى “فالنتينو” Valentino”.

“بيرباولو بيتشولي”، المدير الابداعي لدار “ڤالنتينو” Valentino

“أود أن أتوجّه بالشكر إلى دار “فالنتينو” Valentino على عودتها إلى روما، من خلال عرض أزياء يُتوقّع أن يكون فريدًا من نوعه. تُعدُّ هذه المدينة، بفضل الروائع الهندسية والفنية التي تنطوي عليها، المكان الأفضل لاحتضان أسلوب دار الأزياء الإيطالية، التي تأسّست في روما والتي تنقل القيم الإيطالية إلى كافة أنحاء العالم. تعود روما إلى قلب الساحة العالمية للأزياء عبر هذا الحدث العظيم”.

  “روبرتو غوالتيري” Roberto Gualtieri، عمدة مدينة روما.

“سعينا بشدة إلى هذا الحدث العظيم ونحن نتشرّف باستضافته في قلب العاصمة روما، كما سيُشكّل بداية شهرٍ من المبادرات التي ستشمل المدينة بأسرها. فمدينة روما تعيد اكتشاف رسالتها الطبيعية كعاصمة للأناقة”.

 “أليساندرو أونوراتو” Alessandro Onorato، مستشار الفعاليات الكبرى والرياضة والسياحة والأزياء في روما.

ستجعل دار “فالنتينو” بالتعاون مع العاصمة روما وإدارة الفعاليات الكبرى والرياضة والسياحة والأزياء، من العرض حدثًا لا يُنتسى بالنسبة إلى مدينة روما، من خلال تقديمه عالميًا للجماهير عبر الوسائل الحضورية والرقمية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم