Search
Close this search box.

عروض مميزة لعطلة عيد الفطر في منتجع Raffles Seychelles الشاطئي الرائع

كشف منتجع Raffles Seychelles الشاطئي الذي يمتد على مساحة 40 فداناً، عن عرض خاص للعائلات والأصدقاء الباحثين عن تجربة عطلة مميزة خلال عيد الفطر. ويمكن للضيوف القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي الإستفادة من خصم 15% على أفضل أسعار الغرف المتاحة عند الحجز مقدماً قبل 15 يوماً من تسجيل الوصول. ويشمل العرض الفيلات الفاخرة التي تم تجديدها مؤخراً والتي تضم مسبحاً خاصاً وجناحاً في الهواء الطلق مع أسرّة للشمس و مع مسبح خاص على جزيرة براسلين ويتميز حوض الإستحمام العميق بإطلالة مميزة ودش داخلي وخارجي وشرفة تتميز بإطلالات رائعة على المحيط الهندي. ويشمل العرض أيضاً وجبة الفطور لشخصين في مطعم لوسيان.

ويقع منتجع Raffles Seychelles على المنحدرات الشمالية الرقية لجزيرة براسلين الساحرة، وهو ما يجعل منه وجهة مثالية للضيوف الباحثين عن الهدوء والإسترخاء بعيداً عن صخب المدينة. 

هذا وتطل جميع فيلات المنتجع على الشواطئ ذات الرمال البيضاء، وتتميز بالرفاهية بدءاً من تصميمها المعاصر مع المساحات المفتوحة، إلى المسابح الخاصة والإطلالات الخلابة على المحيط الهندي، ما يجعلها خياراً مثالياً للعطلات العائلية.

وبعد عمليات التجديد الأخيرة، باتت كل فيلا تضم مسبحاً خاصاً ولوحات فنية شبه تجريدية من إبداعات شيلا ماركهام، وهي فنانة محلية تشتهر بأعمالها الفنية التي تجسد الثقافة الغنية لجزر Seychelles التي تنعكس حيويتها على أثاث الفيلا الذي يضم مزيجاً من درجات الألوان الأزرق والأخضر بالإضافة إلى درجات الألوان الحيادية كإشارة إلى الجمال الطبيعي الذي يحيط بالمنتجع. وجرى تحويل مناطق ردهة التراس إلى ملاذات فاخرة للضيوف الباحثين عن الراحة والإسترخاء خارج المنزل.

كما ويقدم المنتجع عدداً من تجارب الضيافة والطهي العالمية المستوى، فضلاً عن أنه يلبي متطلبات جميع أفراد الأسرة، حيث يقدم أمسيات سينمائية خاصة لمشاهدة الأفلام تحت سماء Seychelles المرصعة بالنجوم، بالإضافة إلى منفذ للوجبات الخفيفة والمأكولات والمشروبات الخاصة بالأفلام، ويوم خاص بالأطفال في السبا، حيث يمكن لهم الإستمتاع بمقشر لطيف على البشرة أثناء تناول لفائف الشوكولاتة، فضلاً عن ليلة سينمائية للأطفال فقط في مطعم لوسيان داخل المنتجع.

أما بالنسبة للأطفال الباحثين عن عطلة مليئة بالمغامرات، فقد عمل Raffles Seychelles على إبتكار عدد من البرامج والأنشطة الترفيهية المصممة خصيصاً بما في ذلك إطعام سلاحف الدابرا في المنتزه الخاص بالفندق ودروس الطهي والتجديف والبحث عن الكنز ومسارات الطبيعة ومقدمة لعالم النحل في مزرعة النحل الموجودة داخل منتجع Raffles Seychelles.

ويمكن للضيوف الذين يختارون قضاء لحظات من الهدوء والإسترخاء، الإختيار بين جلسة التدليك التايلاندي لمدة 90 دقيقة أو الحصول على جلسة علاج Coconut Indulgence في Raffles سبا والتي تشمل جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة يليها علاج مجاني للشعر وفروة الرأس لمدة 15 دقيقة، مع خصم 15% لكل من العلاجين.

وتجدر الإشارة الى أنه جرى تصميم منتجع Raffles Seychelles خصيصاً للترحيب بجميع الضيوف وإسعادهم، وهو الوجهة المثالية التي يمكن للجميع التفكير فيها عند التخطيط لأي عطلة بصحبة العائلة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

30027