Search
Close this search box.

النظارات الشمسية الملفتة للخريف

ممّا لا شكّ فيه أنّ النظارات الشمسية هي أكسسوار أساسي في الخزانة، فهو يعطيك ستايل خاصّ بك ويجعل إطلالتك عصرية أكثر. ولتكوني الأكثر عصريةً أينما وجدت، دلّلي نفسكِ مع حلول الموسم الخريفي واحصلي على هذه النظارات الشمسية الجديدة من الدور العالمية الفاخرة، لتكوني السبّاقة في الموضة دائماً.

نظارات Valentino Garavani على شكل Cat-eye من Valentino

النظارات الشمسية باللون الأسود هي أساسية في خزانة أكسسوارات كل امرأة عاشقة للكلاسيكية. إن كنت من محبات الأسلوب الأنيق ولكن الجريء في الوقت عينه، هذه النظارة من Valentino ، بعدساتها الملونة التي توفر حماية مثالية في الأيام المشمسة، ستلفتك حتماً.

نظارات Tara من Jimmy Choo

تجمع بين الأناقة المرحة والحرفية المبتكرة مع جمالية العلامة التجارية الأنيقة لإلهام هذه النظارات الشمسية العصرية. لونها الأنثوي والكلاسيكي يجعلها من النظارات الشمسية التي يمكنها الإقتران بكلّ الإطلالات. أمّا ستايلها وشكلها فسيجعل الجميع ينظر إلى إطلالتك.

نظارات Invisible Cat من Balenciaga

لمحبّات التفرّد والتصاميم البارزة والخارجة عن المألوف، هذه النظارات الشمسية من Balenciaga بشكل عين القطة هي حتماً ما عليك اقتناؤه. تتميز عدساتها الملونة بأحرف شعار الدار متناثرةً بمهارة في جميع أنحاء العدسات.

نظارات Oval Sunglasses in Acetate من Coach

أنيقة وخالدة، هذه النظارات الشمسية من Coach مصنوعة من الأسيتات المتينة ومزينة بتفاصيل مميزة ، مما يضيف لمسة نهائية أنيقة لشكلها البيضاوي. تكمل العدسات الملونة المتدرجة جميع إطلالاتك تقريبًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

3001