Creed تدخل عالم العطور النسائية من الباب العريض.. Wind Flowers للمرأة الحالمة والعاشقة والراقية

كشف العطّار الماهر أوليفييه كريد النقاب عن عطر Wind Flowers الذي طال انتظاره والذي استغرق تطويره أكثر من 5 سنوات.  واستقى أوليفييه الإلهام من الراقصة التي تتمايل مع النسيم العليل والتي تتّسم حركاتها الانسيابية بالرشاقة والقوة في آنٍ واحد، فابتكر عطراً آسراً يعبق بنفحات الأزهار ويحمل في طيّاته نغمات سحرية من النوغة الخشبية، ويعكس قوة الحركات من جهة ورقة الأنثى ونعومتها من جهة أخرى.

ترفع دار Creed الستار بفخر عن أحدث ابتكاراتها، وهو عطر Wind Flowers الزهري والمنعش الذي تتعالى من مقدّمته نفحات الياسمين الحلو ورائحة زهر البرتقال التونسي الحامضية ونغمة الدرّاق الفاكهي. كما ينبض قلبه بشذا زهرة الياسمين الرقيقة وبتلات مسك الروم وخلاصة الورد الحلوة، ويكتنفه مزيج من خشب الصندل الدافئ، فيضفي عمقاً مميزاً وقواماً رائعاً على هذا العطر الآسر. أما قاعدته فتفيض بمزيج غني من السوسن والمسك، وتتباين فيها نسمات زهر البرتقال والبرالين الكريمي مع نفحات الأزهار الناعمة.

وقد إستوحِي عطر Wind Flowers من قوة المرأة التي تتمايل مع النسيم العليل، فيحملك إلى رقصة مميزة تكشف عن حركات رشيقة نابعة من أفكار ملهمة، فيما يغمر الحواس إحساسٌ بالقوة والحرية.

هذا وتلقي دار Creed الضوء على لورن كوثبرتسون التي ألهمتها لإبتكار هذا العطر الأخّاذ، إذ تشتهر بمهارتها الفنية وموهبتها الموسيقية وبراعتها في التمثيل. فما إن تعتلي خشبة المسرح حتى تتقمص الشخصية التي تؤديها لتتجسّد في كل حركاتها، بدءاً من تعابير عينيها وصولاً إلى أخمص قدميها في حذائها المخصّص للباليه. تتعاون لورن مع عطّارها الشخصي وغيره من العطّارين لابتكار عطور مميزة وخاصة لأدوار معينة ومشاهد محددة: “يحمل المشهد القصير تبايناً كبيراً يجب أن أعبّر عنه بسرعة للجمهور. ويساعدني العطر على إدراك الزمان والمكان والتعبير عنهما بشكلٍ أفضل من أي زي أو إكسسوار.”

تقرّب العطور الراقصة من الشخصية التي تؤديها وسيشكّل عطر Wind Flowers المميّز مصدر إلهام للناس في جميع أنحاء العالم.

القارورة

بدورها تعكس قارورة عطر Wind Flowers التباين القائم بين القوة والرشاقة. ويضفي الغطاء البيضاوي الشكل بُعداً وعمقاً على القارورة التي يُتوّجها رباط علامة Creed الرمادي وتزدان بنقشة زهرة الزنبق التي تشتهر بها الدار،  مما يزيد هذا العطر جمالاً فيحتفظ به عملاؤنا ليتذكّروا أريجه الآسر.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا العطر سيتوفر بحجم 75 مل في البوتيكات التابعة لعلامة Creed ووكلاء بيع منتجات العلامة في جميع أنحاء العالم. وسيكون متوفراً ابتداءً من 1 مارس 2022.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم