LV Cologne… للحظات مثالية تشعركِ وكأنكِ في مدينة لوس أنجلوس

تنفرد مجموعة عطور Cologne Perfumes من لويس فويتون بخصوصية التقطير في يوم مثالي بأوقاته المختلفة. عطر بعد عطر، وساعة تلو الأخرى، تخلق المجموعة لحظات ساطعة تتراقص على إيقاع قصيدة تتغنى بالمشهد الطبيعي الرحب المُلهم للساحل الغربي.  تقدم مجموعة Cologne Perfumes أوصافاً عطرية لمدينة لوس أنجلوس، التي تُعد موطناً خفياً للشخص المُبدع الذي يروي قصة ابتكارها.  تعكس كل قارورة كولونيا شعاعاً من الضوء تتراوح درجة شدته ما بين الخفوت والسطوع؛ حيث يتسلل ببطء بدءاً من بزوغ الشمس وحتى بعد حلول الظلام في مدينة الملائكة التي لا تعرف أي حدود أو قيود.

إنها عطور تسطر فصولاً في عمل أتقنه خبير العطور جاك كافالييه بيليترود، الكيميائي المتخصص في صناعة التركيبات العطرية، والذي ابتكر تناغماً فريداً بين عبير الفواكه بخفته المشهودة ورائحة الزهور بسحرها العميق، لتُطل علينا هذه المجموعة الرائعة. إنها تُشبه رواية صيفية مبهجة يستحضر كل عطر فيها وقتاً مثالياً من اليوم، بدءاً من الصباح المُشرق الباعث على البهجة ووصولاً إلى وقت غروب الشمس الساحر.

City of Stars

هي كولونيا مسائية تفوح برائحة خمسة أنواع من الحمضيات وزهرة الغاردينيا التاهيتية وخشب الصندل، من ابتكار جاك كافالييه بيليترود، وتجمع بين الكولونيا بعذوبتها وبين العطر برقية وفخامته. 

ويستفيض خبير العطور في الحديث عنه قائلاً: “إنه عطر أكثر جُرأة وتفتحاً من أسلافه”، “إنه يركز في الأساس على الأجواء البراقة الشديدة الخصوصية لليالي لوس أنجلوس عندما تُفسح الشمس بمظهرها المتفرد الطريق لاستقبال أضواء المدينة البراقة التي تُحلِّق في عنان السماء. إنه ليل برَّاق. يسطع الضوء من موجة عارمة تفيض بخمسة أنواع من الحمضيات: البرتقال الأحمر، والليمون، واليوسفي الأحمر، والبرغموت، والليمون الحامض…

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم