La Medusa من Versace.. قصّة جمالٍ أبدي وقوّة تحدّي لا مثيل لها

تعتبر حكاية ميدوسا قصة الجمال الأبدي وقوة التحدي. فقد أصبحت تعبّر عن السلطة الغير آبهة للمرأة وصلابتها وهي رمز مميز لامرأة Versace القوية. لقد كان جمالها الساحر وإيمانها الجريء بنفسها مصدرًا للإلهام في مجال التصميم للعلامة منذ بدايتها، ويتجلّى ذلك بوضوح في مجموعة الحقائب والإكسسوارات التي تحمل اسم Medusa.

صغيرة وجبّارة 

يطرح الموسم الجديد حقيبة صغيرة شبابية، متوفرة بألوان دافئة من الأصفر البرتقالي اللامع والأزرق DV – اللون المميز لهذا الخط من الحقائب والذي ابتكرته Donatella Versace. تتيح الحقيبة، كغيرها من تصاميم مجموعة La Medusa الصغيرة خيارات متعددة للحمل، بما في ذلك مقبض علوي بسلسلة صلبة وحزام كتف قابل للتعديل.

تم تزيين حقائب اليد وحقائب باكيت المستديرة الجديدة بسلاسل معدنية بألوان ذهبية وتدرجات لونية مختلفة. كما تم طرح حقيبة ميني صغيرة للغاية، تم تقديمها لأول مرة على منصة عرض أزياء خريف وشتاء 2021، ضمن ألوان الموسم من تدرجات البوب-فلورو الزاهية.

الإتقان الحرفي الإيطالي

يتم تصنيع جميع حقائب La Medusa يدويًا بكل فخر في إيطاليا من الجلد الإيطالي الفاخر. يتميز الجلد المدبب المسطّح بلمسة حبيبية وتم تركه من دون هيكلة لإضفاء لمسة عفوية ناعمة وسلسة بالإضافة إلى ملمسه الناعم واللطيف.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم