ديما الأسدي تتقن فنّ الإطلالات الرمضانية الراقية… تعرّفي على 3 من أسرارها

لا تفوّت عاشقة الموضة العراقية ديما الأسدي الفرصة في إبراز رقيّها وأناقتها أبداً، ويعتبر شهر رمضان من الأشهر التي تكثّف فيها ديما إطلالاتها المحتشمة والأنيقة لتكون مصدر الهامٍ لكِ.

من القفاطين إلى الفساتين إلى العبايات، اختارت ديما حتّى اليوم إطلالات للأيام الرمضانية ستجعلكِ تقعين في حب التفاصيل المميّزة، وستعلّمكِ كيف يمكن أن يغيّر تفصيلاً واحداً إطلالة بكاملها. اعتمدت ديما الأسدي على النعومة والهدوء في إطلالاتها، ونقلتها إلى مستوى آخر من خلال الاكسسوارات تارةً، أو الألوان تارةً أخرى. تعرّفي على 4 من أسرارها رصدناها من خلال صورها على Instagram.

Pop Earrings

تشكّل الأقراط البارزة والمميّزة محطّ أنظار، خوصاً مع تسريحة شعر Half-ponytail حيث تبرز الأقراط وتضيف رونقها الخاصّ على الإطلالة. هذا ما أتقنته ديما، فقد اعتمدت قفطاناً أبيضاً ونسّقت معه أقراط ذهبية مع حجر أخضر يتدلّى منها حبة لؤلؤ.

A Ramadan-ish Bag is essential

اختارت عاشقة الموضة مع قفطانها ذات الأسلوب الـ Boho حقيبة تعكس الروح الشرقية والليالي الرمضانية من مجموعة Burberry الخاصّة بهذا الشهر الفضيل Constellations.

You never go wrong with pastels

لطالما كانت الألوان الباستيلية أنثوية وناعمة للغاية، فاختارت ديما قفطاناً باللون الأصفل الباستيل مع اكسسوارات نجوم، مضيفةً حقيبة باللون الزهري الباستيلي لتجعل الاطلالة بارزة أكثر.

Embroidery is the season’s star

لا يمكن أن تكتمل إطلالاتكِ الرمضانية ان لم تعتمدي التطريز الشرقي المميّز، وهذا ما أتقنته ديما فلا تفوّتي هذا التفصيل في عبايتك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

29894

مجلة ليالينا