إختاري أجمل النظارات الشمسية العصرية والملفتة لموسم ربيع وصيف 2022

تضفي النظارات الشمسية رونقاً خاصاً على الإطلالة، وتعتبر من الاكسسوارات المهمة جداً خاصةً في فصلي الربيع والصيف. لذلك نقدم لكِ أجمل موديلات النظارات الشمسية العصرية الملفتة لربيع وصيف 2022 من أهم إصدارات العلامات التجارية العالمية الشهيرة، والتي أتت متنوعة وبألوان رائعة تخطف الأنظار.

نظارات صيف 2022

نظارات ربيع وصيف 2022 من Christian Dior، بإطار معدني حديدي. فقد عاد الإطار الحديدي من جديد إلى الواجهة بتصاميم عصرية وألوان متنوعة.

نظارات صيف 2022
نظارات صيف 2022 باللّون الأسود من Miu Miu

وتعتبر التصاميم الكلاسيكية هي الأنجح على الإطلاق، كون موضتها لا تبطل، وتبقى رائجة في كل المواسم. وقد قدمت Miu miu، نظارات أنيقة بتصميم كلاسيكي. ذات إطار أسود وزجاج أسود قاتم، بجوانب ذهبية لافتة.

نظارات صيف 2022 بتصميم كلاسيكي من Saint Laurent

وإليكِ أيضاً هذه النظارات الرائعة والجذابة من موضة ربيع وصيف 2022 التي صممت أيضاً بتصميم كلاسيكي من Saint Laurent.

نظارات صيف 2022

وأتت نظارات ربيع وصيف 2022 من Koche، بإطار ملون ومختلف، وبتصميم حيوي بألوان مليئة بالحياة، للوك شبابي لا مثيل له.

ولا شك أن الإطارات الملونة ما زالت رائجة من الموسم الماضي. بموديلات جديدة صدرت بإطارات ملونة، مع الزجاجة الملونة أيضاً، أو الشفافة، كهذا التصميم الملون والجذاب من Emporio Armani.

نظارات صيف 2022 بإطار ملون من Genny

كذلك قدمت بدورها دار Genny نظارات بإطار ملون ومتميز.

نظارات صيف 2022

أما مع Tods، فقد أتت نظارات ربيع وصيف 2022 بتصميم عاد إلى الواجهة من جديد بعد غياب، وهو زجاج المرايا بتصميم متجدد وبالألوان العصرية الجميلة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم