Search
Close this search box.

أفضل الأماكن في جدة لتناول وجبات الإفطار خلال شهر رمضان 2022

لا تكتمل وجبة الإفطار الرمضانية من دون العائلة والأصدقاء في أفخم المطاعم والخيم الرمضانية التي تستقبل الصائمين ضمن أجواء ترحيبية مميزة وتقد لهم أجود المأكولات وأفضلها. فتعرفي على أفضل الأماكن في جدة لتناول وجبات الإفطار خلال شهر رمضان 2022 لتستمتعي بأروع اللحظات.

خيمة الدكة الرمضانية في فندق The Venue


يقدّم فندق ذا فينيو جدة الكورنيش خيمة الدكة الرمضانية حيث يمكنك أن تستمتعي ببوفيه إفطار عائلي منوع يتضمن أصناف شهية من الطعام الحجازي والمصري والشامي فضلاً عن الحلويات المتنوعة والعصائر المنعشة، إضافةً الى أشهى نكهات البوظة.
ويطغى الطراز الشرقي على ديكور المكان، خاصةً مع الجدران المزدانة بـ”موتيفات” إسلامية خشبية، والشتول والأثاث.

فندق Sheraton جدة

أفضل أماكن إفطار رمضان في جدة عروس البحر الأحمر 2022


يقدّم فندق شيراتون جدة قائمة إفطار رمضانية تتضمّن أشهى المقبلات، والأطباق الرئيسية والحلويات ضمن أجواء عائلية مريحة ومميّزة. كما وتتزين الطاولات بالأهلة والفوانيس الملونة الذهبية لتضفي فخامة وبهجة وتعزز الأجواء الإحتفالية في الشهر الفضيل.

خيمة فندق Mövenpick التحلية


هذا ويحلو الإستمتاع أيضاً بأجواء الإفطار في شهر رمضان المبارك في خيمة فندق موفنبيك التحلية الرمضانية، حيث يتم تقديم بوفيه عائلي منوع مؤلف من أشهى الأطباق العربية والعالمية.

خيمة المركاز الرمضانية في قاعة ليلتي

أما خيمة المركاز في قاعة ليلتي فتقدم وجبتي الإفطار والسحور في رمضان، ضمن أجواء تسودها الفخامة والجودة والذوق الرفيع. فيتم تقديم أصناف عديدة ومتنوعة من أشهى المأكولات، بالإضافة إلى الحلويات المنوعة واللذيذة بأجواء رمضانية مميزة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

29827