ودّعي البشرة الجافّة صيفاً واستقبلي نعومة وتألّق لا مثيل لهما

تعشقين المسم الصيفي ولكن حرارته العالية ترهق بشرة وجهكِ وجسمكِ حتماً، فتجعلها ناشفة وغير رطبة، خصوصاً إن كنتِ تذهبين إلى البحر مراراً وتعرّضين بشرتكِ لأشعة الشمس المباشر. ولكن ذلك لن يقف أمام استمتاعكِ بصيفٍ مميّزٍ وبعطلات صيفية مريحة حيث تكونين متألّقة لأنّ دور الجمال العالمية أتت لكِ بزيوت للبشر فعالة للغاية. ستحافظ هذه الزيوت على جلدكِ أنعم وأكثر رطوبة وستحميه من الأشعة القوية ومن الحرارة العالية. تعرّفي على أكثر الـ Body Oils فعالية.

The Body Oil – Augustinus Bader

هذا الزيت خفيف الوزن وسريع الامتصاص من Augustinus Bader. مستوحى من 30 عامًا من البحث والابتكار. غني بالزيوت النباتية المهدئة ، يغذي البشرة بعمق لتعزيز صحتها ومرونتها ، مما يجعلها ناعمة ونضرة.

Revitalizing Body Oil – Tata Harper

يوفر زيت الجسم سريع الامتصاص هذا من Tata Harper فوائد ترطيب وتنشيط شاملة للجسم بأكمله للحصول على مظهر شبابي.

Abeille Royale Advanced Youth Watery Oil – Guerlain

يعتبر زيت الشباب المتقدم من مجموعة Guerlain Abeille Royale ثمرة أكثر من 10 سنوات من البحث المخصص للعسل وقوى الإصلاح الخاصة به. صُنع باستخدام مكونات حصرية للعلامة التجارية بما في ذلك Ouessant Black Bee Honey و Royal Jelly الحصري ، ويوفر قوامه المدهش ثراء الزيت وخفة المستحضر وقوة المصل.

Creme de Corps Nourishing Dry Body Oil – Kiehl’s

يترك زيت الجسم خفيف الوزن من كيلز البشرة تشعر بالتغذية والترطيب. بعد التطبيق ، يترك ملمس البشرة ليونة ونضرة وسلسة. غني بزيت السكوالين وزيت بذور العنب ، هذا الزيت الفاخر البخاخ للجسم يوفر رذاذًا خفيفًا يمتص بسرعة في الجلد.

Nourishing Rose Oil – Laura Mercier

هذه التركيبة المجددة من Laura Mercier تغذي البشرة بمزيج من الزيوت الفائقة لتهدئة وتغذية البشرة على الفور. غني بزيوت بذور Kukui و Macadamia ، يجدد الزيت البشرة بينما يدعم بشرة ذات مظهر صحي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم