Search
Close this search box.

أجمل رسمات مكياج برونزي ساحر وجذاب لأمسيات رمضان 2022

لا تكتمل الأمسيات الرمضانية من دون إطلالة جمالية أنيقة ومتميزة تخطفين بها كل الأنظار. لذلك إخترنا لكِ أجمل رسمات مكياج برونزي ساحر براق أو مات بتدرجات متنوعة وألوان متموجة من أحدث الصيحات الجمالية التي برزت في عروض أسابيع الموضة لهذا الموسم. لجعل نظرتك ناعمة وملفتة للنظر ولإضفاء أنوثة وجاذبية على إطلالتك الرمضانية لعام 2022.

رسمات مكياج برونزي براق

رسمات مكياج برونزي مع أجمل الظلال البراقة الساحرة بأسلوب Alexis Mabille التدرجات الملفتة مع تموجات الغليتر العصرية والمسحوبة على الجفون العليا للعينين بخطوط مجنحة الى الاعلى، الى جانب تمرير الخطوط العريضة من وسط الجفون بشكل عصري مع الحفاظ على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه النيود والطبيعي.

رسمات مكياج برونزي براق مع اللون الذهبي من وحي دار Alexis Mabille

رسمات مكياج برونزي مع التدرجات الذهبية البراقة على الجفون العليا أيضاً من وحي Alexis Mabille، مع سحب الظلال البرونزية عينها على الجفون السفلى للعينين بطريقة ملفتة للنظر.

رسمات مكياج برونزي مات من وحي عرض ازياء Zuhair Murad

رسمات مكياج برونزي مات طبيعي جذاب وملفت للنظر من وحي عرض أزياء Zuhair Murad.

رسمات مكياج برونزي مات

رسمات مكياج برونزي مع تدرجات مات وداكنة من وحي دار Stephane Rolland. من خلال الظلال البنية المات على الجفون العليا للعينين، المسحوبة الى الخارج والمموجة مع الظلال السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين إضافةً الى الخطوط البرونزية والبراقة مع الرسمة المسحوبة الى الخارج بشكل مجنح على الجفون السفلى لإطلالة رمضانية أكثر جاذبية.

رسمات مكياج برونزي مع الايلاينر
رسمات مكياج برونزي مع الايلاينر المجنح من دار Sergio Hudson

رسمات مكياج برونزي قوي مع خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة والمسحوبة الى الاعلى مع الكحل السائل والمجنح الى الاعلى بأسلوب ملفت للنظر من دار Sergio Hudson. كذلك مرّري خطوط الأقلام البنية الرفيعة على الجهة الخارجية للجفون السفلى لإطلالة جمالية متجددة وعصرية في رمضان 2022.

رسمات مكياج برونزي لماع من دار Az Factory

رسمات مكياج برونزي لماع مميز من دار Az Factory.

رسمات مكياج برونزي مات من وحي دار Az Factory

رسمات مكياج برونزي مات أنيق أيضاً بأسلوب دار Az Factory.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

29796