Search
Close this search box.

Soft Glam … أسلوب مكياج بارز وناعم في آنٍ معاً

بدأ شهر رمضان المبارك وبدأ حماسكِ لليالي رمضان المضيئة، إذ ستكون إطلالاتكِ إلى الإفطار والسحور محطّ أنظار، فعليكِ أن تبدي متألّقة ولكن Effortless في الوقت عينه، وكأنك لم تبذلي جهداً كبيراً. يعتمد مكياج Soft Glam على جمالك الطبيعي أوّلاً، على العينين الناعمتين وعلى الشفاه الـ Glossy. تعرّفي على المكياج الـ Soft Glam استوحي لتعتمديه أنتِ هذا الشهر.

ما هو مكياج Soft Glam؟

هو مكياج بعيد كلّ البعد عن التفاصيل الـ Edgy، ولكنه يحرص على إبراز تكاوين وجهك الجميلة وكأنها تفاصيل تبرز عن غير قصد. مثلاً، تكون العينين في الـ Soft Glam محدّدة بنعومة وهدوء بعيداً عن الـ Eyliner الضخم والـ Smokey Eyes البارزة، وتكون الشفاه Glossy ولامعة وكأنها على طبيعتها كذلك، كما تكون البشرة مضيئة وغير ملطّخة بالـ Foundation القوي، وهنا يكون الـ Light Foundation هو السرّ.

إليكِ كيف اعتمدت النجمات مكياج Soft Glam إلى مناسباتهنّ وبرزن بقوّة.

Smokey

من قال أنّ الـ Smokey Eyes لا تتماشى مع المكياج الناعم؟ يمكنكِ اللجوء إلى الرمادي الفاتح بدل الأسود الداكن وستحصلين على لوك ناعم وهادئ مثل Bella Hadid.

Neon

برزت صيحة الـ Neon Eyeshadow بقوّة مؤخّراً وهي احدى الطرق المثالية للـ Soft Glam إن لم تبالغي في اعتمادها.

Wing-it

خط Eyeliner رفيع للغاية يمكن أن يحوّل إطلالتكِ إلى soft Glam في ثانية، خصوصاً مع بشرة ناعمة ومشرقة مثل Hailey Bieber.

Glossy Lips

تبقى الـ Glossy Lips مثل سرّ كلّ فتاة للفت الأنظار Effortlessly، لأنّها تجعل الشفاه تبدو ناعمة وهادئة ولكن بارزة في آنٍ معاً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

29752