تصاميم إبداعية حالمة ضمن تشكيلة Rami Al Ali البيضاء الجديدة الفاخرة

أطلق المصمم رامي العلي الإصدار الثالث من مجموعته التي تحمل إسم المجموعة البيضاء والتي تضم مجموعة متنوعة من الإطلالات الرسمية المناسبة للسهرات وتصاميم فساتين الزفاف الجاهزة. وتتميز المجموعة، المؤلفة من 16 قطعة، بتصاميمٍ بسيطة وتفاصيلٍ كلاسيكية بلمسةٍ أنثوية عصرية تجسّد الحرفية العالية والرؤية الإبداعية للمصمم الشهير.

وتعكس المجموعة الجديدة البصمة المميزة لدار العلي والتي تحمل الطابعين الكلاسيكي والعصري في الوقت نفسه، كما تعيد إبتكار تصاميم المجموعة الشهيرة بطريقةٍ إبداعية مع التركيز على تقديم إطلالاتٍ جذابة تناسب جميع المواسم. كما وتحتفي التصاميم الجديدة بمفهوم الحب، حيث يوظّف رامي العلي خبرته الفنية الطويلة لإبتكار إطلالاتٍ فريدة تناسب سهرات الخطوبة وحفلات الزفاف. 

هذا وتعتمد تصاميم المجموعة البيضاء على اللمسات العصرية المميزة بطابعٍ شبابي، ما يضفي المزيد من الأناقة على القصّات المميزة المشغولة بعناية. وتتألّق التصاميم الرقيقة والمفعمة بالأنوثة بتفاصيلٍ مريحة وقصات جذابة تسلط الضوء على تقنيات الخياطة العصرية والمتقنة التي تشتهر بها الدار. وتتميز المجموعة بشكلٍ عام بالتصاميم الإنسيابية والإستخدام الجذاب لطبقات القماش، بينما تعكس التفاصيل الهندسية والقصات الفضفاضة الرؤية العصرية للمصمم.

فضلاً عن ذلك، تظهر الحرفية العالية في إستخدام الأقمشة الناعمة مثل الدانتيل والتول والأورجانزا وحرير الميكادو والجيبور، حيث يضفي إستخدام هذا النوع من الأقمشة طابعاً شاعرياً وحالماً على قطع المجموعة المزينة بتصاميم الدانتيل والتطريزات المميزة وقطع الكريستال الفنية من علامة سواروفسكي وتفاصيل عروق اللؤلؤ الفاخرة، لتجسّد البصمة المميزة لدار الأزياء الراقية.

كما يعزز الإستخدام المتقن لريش النعام الناعم مع تفاصيل الكشاكش اللمسات الأنثوية التي تميز الدار والتي تعتمدها لضمان توفير إطلالات ملكية. كما تقدّم الدار مجموعةً فاخرة من الأوشحة الأنيقة واكسسوارات الشعر الجاهزة المطابقة لتصاميم الفساتين، لتضفي لمسةً إستثنائية على الإطلالة لقدرة التفاصيل على ترك إنطباعٍ فريد ودائم. 

وتعتمد المجموعة الجديدة ألوان فساتين الزفاف التقليدية، حيث تستكمل تصاميمها بألوان الأبيض الكلاسيكي والأبيض اللؤلؤي ولمسات الذهبي الفاتح. وتلبي مجموعة المصمم رامي العلي الجديدة متطلبات العروس العصرية من التصاميم الفاخرة المميزة بلمساتٍ كلاسيكية راقية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم