Layalina Pre-White

تعاون Malone Soulier x Dima Ayad… مجموعة من 6 تصاميم راقية

ابتكرت ماركة الأحذية الفاخرة في لندن مالون سولييه وعلامة الأزياء ديما عياد التي تتخذ من دبي مقراً تشكيلة مستوحاة من تصاميم عياد الرمضانية، والمتوفرة حصرياً في ليفيل شوز ديستريكت.

اشترك مالون سولييه وديما عياد بتعاون حصري مستوحى من مجموعة Ayad’s Faith  التي تم ابتكارها لشهر رمضان المبارك.

تشمل التشكيلة ستة طرازات مستوحاة من الألوان الغنية ومجموعة الأقمشة في تشكيلة Ayad’s Faith التي تم إطلاقها خلال شهر رمضان والمتاحة حصريًا عبر الإنترنت وفي ليفيل شوز ديستريكت في دبي. تقول ماري أليس مالون، المؤسسة والمديرة الإبداعية لمالون سولييه: “لطالما ألهمني أسلوب ديما الراقي. الألوان والمواد والأنسجة التي تستخدمها في ابداعاتها عناصر مميزة أردت إبرازها في تعاوننا هذا”. وتضيف ديما عياد مؤسسة العلامة التي تحمل اسمها: “يجسد هذا التعاون حلمًا تحول لحقيقة. كنت دائمًا من معجبي علامة مالون سولييه أناقة تصميماتها التي تناسب كل الأزمنه. هناك تكامل وانسجام عميق بيننا من ناحية الالتزام بمعاييرنا الجمالية والتي تُرجمت بشراكة مميزة “.

تتضمن التصاميم الستة الأخضر الزمردي الجريء والذهب البراق والأسود المتلألئ والألوان المعدنية القزحية ولون النيود الجذاب، وتتميز بمواد مثل الجلد اللامع والساتان والكتان والشبك المستخدمة في تصميمات مالون سولييه المميزة، بما في تصاميم Maureen و Norah و Perla و Frankie.

ويأتي حذاء Norah  المسطح بطرازين – جلد معدني بلمعة قزحية، وكتان بلون نيود مع أحزمة ذهبية. ويظهر النسيج المعدني الأخضر المطوي على حذاء Norah، في حين أن حذاء Frankie يتميز بطيات الساتان الزهري مع أحزمة من الذهب الوردي. بينما يأتي حذاء Maureen بجلد معدني بلمعة قزحية، أما حذاء Perla فيأتي باللون الأسود مع بريق متلألئ.

الطيات من أهم عناصر التصميم في تشكيلة عياد وتم توظيفها في تصاميم الأحذية، كما هو الحال مع لمسة اللمعان والتلألؤ، ما يجعل من كامل التشكيلة متعددة الاستخدامات ليلاً أو نهارًا.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم