Search
Close this search box.

3 من أجمل المدن السياحية في العالم

عوامل عديدة تلعب دورها في تحديد مدى جمال الوجهة السياحية المقصودة، مثل الأماكن المميزة في المدينة، والهندسة المعمارية، والمساحات الخضراء، والتراث، والمجموعة التاريخية والفنية، والمناخ والأطباق التي تشتهر بها.. وغيرها. فتعرفوا على 3 من الأماكن السياحية الأكثر جمالًا في العالم لتقصدوها في سفرتاكم المقبلة.

Venice

تعتبر البندقية أجمل مدينة في العالم، والمدينة الوحيدة التي يمكن حقًا وصفها بأنها فريدة من نوعها، بحيث كل مبنى هو عمل فني. وينعكس جمالها على القنوات التي تعبر هذه المدينة الرومانسية المذهلة التي تجعلك تشعر أنك في أجواء قصة خيالية حقيقية. وحين تقصدها، لا بدّ أن تزور قصر دوجي، وجسر ريالتو، وساحة سان ماركو.

لا تشبه البندقية أي مدينة أخرى في أوروبا أو في العالم. وهي مبنية على 118 جزيرة قبالة سواحل شمال شرق إيطاليا، ولم يتغير مظهر مدينة القنوات تقريبًا منذ أكثر من 600 عام. فضلاً عن كونها مدينة مليئة بالفنون والهندسة المعمارية الرائعة، وتجعل السائح يستمتع بتجربة لا مثيل لها. لذلك فإن البندقية هي وجهة سفر ساحرة تمكنت من تجاوز كل التوقعات.

Prague

تُعرف براغ باسم مدينة الألف برج بسبب وفرة من المعالم التاريخية الضخمة المحفوظة بشكل جميل ومميز. ومن الأفضل الإستمتاع بهذه الأبراج من الجسور التي تعبر نهر فلتافا، وخاصة من جسر تشارلز الرائع، أو الوقوف في ساحة البلدة القديمة الجميلة بشكل مذهل.

وحين تسافر الى هذه المدينة الرائعة قم بزيارة قلعة براغ، و جسر تشارلز، وساحة وينسيسلاس، والمتحف الوطني، والمكتبة الوطنية.

Lisbon

لشبونة هي واحدة من أكثر مدن العالم جمالًا، تقع على سلسلة من التلال الممتدة حتى نهر تاجوس الكبير، وقد تم العثور على مناظر جميلة غير متوقعة في كل منعطف أسفل شوارعها الملونة والخلابة، وخاصة من وجهات النظر ذات الموقع الإستراتيجي أو التراسات في الجزء العلوي من كل تل. في لشبونة، لا بدّ أن تقوم بزيارة متحف أزوليجو الوطني، و جسر فاسكو دا جاما، و براكا دو كوميرسيو، و متحف جولبنكيان، و ميدان روسيو، و مصعد سانتا جوستا.

ويعتبر جمال هذه المدينة أخاذ مع تفاصيل آسرة مثل التصاميم المرصوفة بالحصى والواجهات المكسوة بالبلاط والمباني ذات الألوان الباستيل التي تمتزج معًا لتضفي عليها جوًا فريدًا. أضف الشواطئ الجميلة على سواحلها، وستحصل على واحدة من أكثر وجهات الاستراحة جاذبية وروعة في العالم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

29611