Search
Close this search box.

الحملة الرمضانية الجديدة لدار IWC Schaffhausen للعام 2022

إحتفالًا ببداية شهر رمضان المخصص للشكر والإمتنان والتأمل الذاتي والإلهام وتعزيز التواصل الإجتماعي. تطلق دار IWC Schaffhausen حملة جديدة للعام 2022 تبرز بطلين من العالم العربي هما ريما الجفالي وعبدالله راجحي.

تم تصوير هذه الحملة في المملكة العربية السعودية في إطار صحراوي رائع، فيتم أخذ المشاهد في رحلة إكتشافية عاطفية. بالتأمل في الدور الحيوي للشمس خلال شهر رمضان، حيث تستيقظ المجتمعات عند شروق الشمس للتسحر قبل بدء اليوم ويجمعهم غروب الشمس مرة أخرى لتناول الإفطار. فتستكشف الحملة أيام الشهر الفضيل المفعمة بالحيوية والهدوء. وتتبع عدسة التصوير بطلي الحملة الرمضانية أثناء رحلتهما عبر العالم، بين السحب والأرض، خلف عجلة القيادة وفي قمرة القيادة بأسلوب IWC الحقيقي.

دخلت البطلة الأولى، ريما الجفالي، التاريخ في حلبة مرسى ياس في أبو ظبي عام 2019 كأول سائقة سباقات سيارات سعودية محترفة على الإطلاق. وشاركت منذ ذلك الحين في فئة الفورمولا 4 البريطانية، ومثلت المملكة العربية السعودية كسفيرة رسمية لدورة سباق الجائزة الكبرى السعودية للفورمولا 1 الإفتتاحية في ديسمبر 2021 وحققت المركز الثاني على منصة التتويج في أول سباق قدرة لها على الإطلاق في سباق الـ 24 ساعة الأيقوني في دبي في يناير من هذا العام. وقد كان لإنجازاتها المذهلة في مثل هذا الوقت القصير تأثير هائل على المنطقة، حيث حفزت النساء على إختراق الحواجز ومتابعة شغفهن.

أما عبد الله راجحي، البطل الثاني لهذه الحملة، فيمتهن الطيران وقد شجعه شغفه بهذا المجال والإستكشاف والسفر على الحصول على رخصة نقل جوي. كان الإصرار والشغف هما القوة الدافعة وراء مسيرته المذهلة كطيار ناجح في المملكة العربية السعودية.

ومعاً في هذه الحملة، يكرم الثنائي الثقافات والتقاليد العربية ويتألقان بساعتين من مجموعة أي دبليوسي: ساعة بيغ بايلوت بيربتشويل كالندر توب غان نسخة “صحراء موهافي” وساعة بايلوت كرونوغراف توب غان سيراتانيوم.

ساعة بيغ بايلوت بيربتشويل كالندر توب غان نسخة “صحراء موهافي” هي أول ساعة ذات حركة ميكانيكية مصحوبة بعلبة مصنوعة من السيراميك بلون الرمال، وتمثل بشكل مثالي نعومة الصحراء واتساع مساحتها. كما يمكن لساعة “صحراء موهافي” المصنوعة من مواد قوية ومقاومة للتآكل أن تتحمل مهام الطيار الشاقة.

في المقابل، تنقل ساعة بايلوت كرونوغراف توب غان سيراتانيوم حداثة عصرنا الإستثنائية وتقودنا إلى المستقبل المجهول بثقة وتفان. وتم تطوير مادة السيراتانيوم في شافهاوزن، وهي تجمع بين السلامة الهيكلية للتيتانيوم وصلابة السيراميك، مما يجعلها خفيفًة على المعصم ومريحًة عند الارتداء.

هذا ويمكنكم مع IWC أن تختبروا في هذا الوقت المميز من السنة رحلة من الإلهام وإكتشاف الذات. وتحتفلوا بنعمة الوقت حيث أن لكل ثانية القدرة على تقريبنا من بعضنا البعض، مغمورين في الطاقة الجديدة التي تجلبها معها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

29505