Search
Close this search box.

Raf Simons “أريد أن أبرز ماضيّ وحاضري ومستقبلي”

لا يشبه المصمم Raf Simons أي مصممّ عاديّ، فهو تسلّق سلّم النجاح مروراً بأبرز الدور العالمية العريقة ورسم طريق تألّقه عبر السنوات من خلال الجهد والإبداع. تعرّفي على المصمم البلجيكي وعلى حياته المهنية الناجحة.

يعتبر راف سيمونز أحد أكثر الشخصيات المحورية والأكثر شهرة في عالم الموضة منذ دخوله إليه في العام 1995 ، وذلك بفضل عمله في علامة الملابس الرجالية التي تحمل اسمه ومهامه كمدير إبداعي لدى Jil Sander و Dior وكمسؤول إبداعي لدى Calvin Klein.

درس Simons الذي ولد في 12 يناير 1968 في نيربيلت في بلجيكا ، التصميم الصناعي والأثاث في جينك في بلجيكا ، وحصل على درجة علمية في عام 1991 وبدأ حياته المهنية كمصمم أثاث. حصل على تدريب داخلي في استوديو Walter Van Beirendonck بينما كان لا يزال في المدرسة. بتشجيع من ليندا لوبا ، رئيسة قسم الموضة في الأكاديمية الملكية للفنون الجميلة في أنتويرب ، أنتج مجموعته الأولى من الملابس الرجالية في عام 1995 ، وبذلك ظهرت علامة Raf Simons وهنا بدأ المشوار.

طوال حياته المهنية التي استمرت 20 عامًا ، أسس سيمونز نفسه برؤية تتمحور حول الشباب معيداً صياغة ثقافة البوب ​​والفن من خلال عدسة الملابس. وقد شهدت علامته التجارية التي تحمل اسمه تعاونات مع أسماء كبيرة في عالم الموضة ومع دور عريقة من بينها  Dior و Calvin Klein.

Dior and I – 2015

ديور وأنا ، فيلم وثائقي لفريديريك تشينغ ، عُرض لأول مرة في مهرجان تريبيكا السينمائي. يصور الفيلم الأشهر الأولى لسيمونز كمدير إبداعي للدار قبل عرضه الأول لهوت كوتور خريف 2012.

Chief Director at Calvin Klein – 2016

تم تعيين Simons كبير المسؤولين المبدعين في Calvin Klein. في هذا المنصب ، أشرف على جميع المجموعات الفرعية العديدة للعلامة التجارية ، من مجموعة Calvin Klein إلى Calvin Klein Home ، بالإضافة إلى جميع خدمات التسويق والاتصالات والخدمات الإبداعية المرئية.

The Kardashians x Calvin Klein – 2018

صدم سيمونز عالم الموضة عندما أعلن أن عائلة كارداشيان هي الوجوه الجديدة للملابس الداخلية لدى كالفن كلاين وكالفن كلاين جينز.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

29504