Search
Close this search box.

اليكِ مستحضرات التجميل المثالية لتطبيق مكياج Megan Fox الربيعي المشرق والعصري

تألقت Megan Fox بأحدث إطلالاتها الجمالية الأخيرة بأجدد صيحات المكياج العصري المشرق والناعم المناسب لهذا الموسم والذي أضفى سحراً على جمالها. وإستخدمت ألوان ظلال عيون زرقاء عند الزاوية الداخلية للعين منحها نظرة مميزة وفاتنة.

ويمكنك بدورك أن تتبعي خطوات تطبيق مكياج Megan Fox مع أجدد إصدارات مستحضرات التجميل المثالية من أهم العلامات التجارية العالمية للحصول على مكياج Megan Fox الربيعي الملفت للنظر ولضمان إطلالة مميزة ومشرقة من جهة وطبيعية وناعمة من جهة أخرى.

مجموعة ظلال عيون ترابية من شانيل

بعد تأسيس بشرتك بلون مطابق لها مع تطبيق البودرة الشفافة لمنع لمعان الوجه. ضعي الظلال النيود عند الجفن العلوي المتحرك والظلال الترابية على طول خط الرموش السفلية، مستخدمةً مجموعة ظلال عيون ترابية Healthy Glow Natural Eyeshadow Palette من Chanel.

أجدد مستحضرات التجميل اللازمة للحصول على مكياج Megan Fox

ثم طبقي الظلال الزرقاء عند الزاوية الداخلية للعين ورتبيها قليلًا نحو أول الجفن العلوي مستخدمةً باليت ظلال العيون الأزرق  5 Couleurs Couture Eyeshadow palette من Dior. وإرسمي خطًا رفيعًا جدًا بالآيلاينر الأسود على طول خط الرموش العلوية. كما يمكنك أن تضعي الرموش المستعارة الطبيعية، أو إستخدام عدة طبقات من الماسكرا.

بلاشر زهرية من جيفنشي

وإستخدمي البلاشر بالنغمات الزهرية لرفع الوجنتين بشكل طبيعي. مع البلاشر الزهرية Prisme Libre Blush المثالية من Givenchy. ومن ثم وزعي الهايلايتر على طول خط الجفن العلوي الثابت.

أحمر شفاه من غرلان

وأخيراً حددي الشفاه بقلم تحديد الشفاه الزهري، ثم إستخدمي أحمر شفاه بلون زهري مطابق له مناسب لمكياج العيون الأزرق على طريقة Megan Fox وهو أحمر الشفاه kiss kiss bee glow المميز من Guerlain.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

29468