Search
Close this search box.

المصممون العرب يوقعون إطلالات فخمة لعدد من نجمات العالم في Grammy Awards 2022

كان لحضور المصممين العرب لمسة خاصة على إطلالات نجمات العالم في حفل Grammy Awards 2022 والحفل الذي تلا حفل توزيع جوائر غرامي. فتألقت عدة نجمات عالميات بأروع التصاميم الراقية والفخمة من توقيع نخبة من أهم المصممين العرب ودور أزياء عربية شهيرة.

Elie Saab

خطفت النجمة العالمية ليدي غاغا الأنظار والانفاس بفستان فخم وأنيق جداً حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. وجاء الفستان الساحر من الساتان الأزرق السماوي بتصمم “الكب” الراقي من دون أكمام، وزين بريبون مميز وكبير على الظهر.

Georges Hobeika

كريس تايغن بإطلالة من توقيع جورج حبيقة

ووقع المصمم جورج حبيقة إطلالة النجمة كريسي تيغن الذهبية الجذابة. حيث أطلت بفستان باللون الذهبي “النيود” مع فتحة أمامية ومن دون أكمام، كما جاء أيضاً بفتحة مميزة أسفل منطقة الصدر، وإرتدت فوقه شال من الريش باللون الفوشيا القوي والملفت.

Atelier Zuhra

بدورها تألقت النجمة باريس هيلتون بفستان “نيود” شفاف وجريء، بتصميم الكاب الطويل المطرز بحبات الكرستال الأنيقة، من توقيع “اتيليه زهرا”.

Tony Ward

نجمات العالم بتصاميم عربية
تصميم لافت من طوني ورد

أما موني لونغ، فإختارت لوك جذاب وأنيق من تصميم طوني ورد. فأطلت بفستان من الساتان باللون الأحمر القوي، مع فتحة جانبية جريئة، بتصميم الدرابيه والكتف الواحد منحها مزيداً من الأنوثة والجمال.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

يوم الأرض

فنادق إنتركونتيننتال دبي تحتفل بيوم الأرض في خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة

كشفت مجموعة الفنادق، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي، كروان بلازا دبي فيستيتفال سيتي وهوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي

المزيد>>
29454