Search
Close this search box.

نفاذ نظارة Kate Middleton الشمسية في أقل من 24 ساعة بعد إرتدائها

تألقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في جولتها الأخيرة في منطقة البحر الكاريبي مع الأمير ويليام، على مدار ثمانية أيام بالعديد من الإطلالات المتنوعة والراقية التي خطفت كل الأنظار، وإرتدت نظارتين شمسيتين أحدها عصري جداً بإصدار جديد من ماركة النظارات البريطانية Finlay.

وأتت النظارة الشمسية المميزة من طراز Henrietta. ويعتبر موديل Henrietta أحد الأشكال الأكثر تطوراً لدى العلامة التجارية، إذ إنها صورة ظلية على شكل عين القط، بالإضافة إلى زواياها المربعة التي تجعل هذه النظارة الشمسية أنيقة ومثالية لجميع المناسبات وتضفي رقياً على الإطلالة.

نضارة كيت ميدلتون من طراز Henrietta نفذت في أقل من 24 ساعة بعد ارتدائها

وفي التفاصيل إختارت كيت ميدلتون هذه النظارة الشمسية على شكل عين القط الكلاسيكي ونسقتها مع قميص أنيق باللون الوردي في إطلالتها قبل الأخيرة خلال جولتها الملكية في جزر الباهاما. وقد صُنعت نظارة الشمس هذه التي تألقت بها كيت يدويًا من خامة  Mazzucchelli من أسيتات السليلوز الإيطالية الفاخرة وهي مزودة بعدسات Zeiss للحصول على حماية كاملة من الشمس.

نفاذ نظارة كيت ميدلتون الشمسية في 24 ساعة من ارتدائها

واللافت أن النظارة نفذت من الأسواق في أقل من 24 ساعة، بعد إرتداء دوقة كامبريدج لها وبيعت مقابل 225 دولارًا.

هذا وتجدر الإشارة الى أن العلامة التجارية للنظارات Finlay تأسست عام 2012، وهي مصنوعة يدويًا في جبال الألب الإيطالية. وسرعان ما أصبحت Finlay العلامة التجارية المفضلة للعائلة المالكة البريطانية. وبالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة البريطانية، إرتدى العديد من المشاهير نظارات من توقيع العلامة التجارية Finlay مثل جيجي حديد وريهانا وجيسيكا ألبا وسيينا ميلر وغيرهن.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

29414