أروع تصاميم مجوهرات مبهرة نسّقتها النجمات لحفل Grammy Awards 2022

بعد نقل حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2022 في دورته الـ 64، من مكان إقامته المعتاد في لوس أنجلوس الى مدينة الأضواء لاس فيغاس. أُقيم الحفل مساء 3 ابريل/ نيسان بحضور مشاهير العالم الذين تألقوا على السجادة الحمراء بإطلالات فخمة وراقية زادت بريقاً مع أروع قطع المجوهرات التي إختاروها من أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية العريقة.

مجوهرات Tiffany & Co

Lady Gaga Wears Tiffany & Co. At Red Carpet

تألقت النجمة العالمية Lady Gaga بعقد تيفاني آند كو. Schlumberger Potager Leaves من مجموعة Tiffany Blue Book Collection وأقراط Tiffany & Co. 

HAILEY BIEBER grammy 2022

وأطلت عارضة الأزياء الأمريكية HAILEY BIEBER، بتصميم Elsa Peretti® Diamonds من عقود وأقراط Yard المصنوعة من الذهب الأصفر، مع خاتم Tiffany T1 المصنوع أيضاً من الذّهب الأصفر والمرصّع بالماس.

Halsey GRAMMY 2022

بدورها تألقت المغنية Halsey بقلادة من Tiffany Victoria من البلاتين المرصّع بالماس، وأقراط متدلية عنقودية مختلطة من تيفاني فيكتوريا من البلاتين مع الماس، وسوار التنس طراز Tiffany Victoria Cluster من البلاتين المرصع بالماس، وخواتم من مجموعة Tiffany Victoria من البلاتين المرصّع بالماس.

Chloe Bailey GRAMMY 2022

وإختارت الممثلة الأمريكية Chloe Bailey، أقراطًا من البلاتين المرصّعة بالألماس، وسوارًا من البلاتين مع التورمالين الأخضر والألماس ومجموعة متنوعة من تيفاني فيكتوريا.

الممثلة والمغنية Rachel Zegler

فيما وضعت الممثلة والمغنية Rachel Zegler عقدًا من البلاتين والألماس من Tiffany & Co. وأقراط مرصعة بالماس.

مجوهرات Messika

Saweetie in Messika - Grammy Awards 2022

وكانت إطلالة المغنية الأمريكية Saweetie ساحرة على السجادة الحمراء مع عقد Love Knot، من مجموعة Once Upon a Time High Jewelry. لتكمل مظهرها الوردي الجريء.

Saweetie Grammy Awards

وإرتدت في إطلالتها الثانية خاتم Exotic Charm من مجموعة Messika by Kate Moss. 

Saweetie in Messika - Grammy Awards

ثم إنتقت للإطلالة الثالثة خاتم Messika من Kate Moss Exotic Charm وسوارًا مع خاتم Love Knot 2.

مجوهرات BVLGARI

DUA LIPA IN BVLGARI HIGH JEWELRY AT THE GRAMMYS

وتألقت نجمة البوب الإنكليزية Dua Lipa في مجوهرات بولغري الراقية مع ​​أقراط Serpenti من الذهب الأصفر والأبيض مرصّعة بـ 36 ماسة قطع بريانت ماركيز و 4 أحجار زمرد وماسات مرصّعة على طريقة البافيه.

خواتم بولغري

وإختارت 4 خواتم راقية وفخمة:

خاتم Serpenti الراقي من الذهب الأصفر والأبيض المرصع بـ 28 ماسة قطع بريانت ماركيز و 8 أحجار زمرد مستديرة وكمثرى وألماس مرصعة بالبافيه.

إضافة إلى خاتم Serpenti من الذهب الأصفر والأبيض مرصع بـ 28 ماسة قطع بريانت ماركيز و 7 قطع ياقوتة دائرية مقطوعة الكمثرى وألماس بافيه.

خاتم من البلاتين مرصع بماسة بيضاوية واحدة و 6 ماسات فاخرة مقطوعة بخطوات وماسات مرصعة بالبافيه.

و خاتم راقٍ من الذهب الأبيض مرصّع بماسة بيضاوية واحدة وماسة قطع 20 خطوة وماسات مرصّعة على طريقة بافيه.

مجوهرات  Boucheron

CYNTHIA ERIVO

اختارت الممثلة الإنكليزية Cynthia Erivo وضع الأقراط المتدلية Plume de Paon، المرصّعة بأحجار الألماس المقطوعة بالورود والمرصّعة بالماس، على الذهب الأبيض، مع خاتم Plume de Paon الكبير، المرصّع بالألماس المقطوع بالورود والمرصع بالألماس، على الذهب الأبيض، وخاتم Plume de Paon الصغير، المرصّع بالألماس المقطوع بالورود ومرصّع بالألماس، مع الذهب الأبيض، وخاتم Plume de Paon المرصّع بألماس دائري، من الذهب الأبيض. خاتم Chinha، خاتم النسر، المرصع بحجر التورمالين والتسافوريس، مرصّع بالألماس على الذهب الأبيض. وخاتم Wladimir, the Cat، مرصّع بحجر التنزانيت بقطع الوسادة، والياقوت الأزرق، وألماس أبيض مستدير، على ذهب أبيض.

BOUCHERON -GRAMMY AWARDS - CYNTHIA ERIVO

وخلال أدائها على خشبة المسرح، نسقت Cynthia Erivo مع الخواتم الرائعة التي وضعته في إطلالتها الأولى، الأقراط المتدلية من مجموعة Rêves d’Ailleurs للمجوهرات الرّاقية، المرصّعة بماسات مستديرة وقطع وردية، على الذهب الأبيض.

مجوهرات De Beers

Carrie Underwood Grammy Awards 2022

أما المغنية الأمريكية Carrie Underwood، فزينت فستانها الجذاب من Dolce & Gabbana بأقراط  متدلية مرصّعة بالماس من مجموعة De Beers للمجوهرات الراقية التي أضفت سحراً على إطلالتها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم