Layalina Pre-White

إختاري من أحدث إطلالات النجمات العربيات تسريحات شعر ومكياج يناسب إفطاراتك الرمضانية

مع بدء عزومات شهر رمضان، تحرص المرأة على إختيار تسريحات شعر سهلة وأنيقة في الوقت نفسه، مع المحافظة على الإطلالة العصرية، إضافةً الى تألقها برسمات مكياج تناسب إفطارات شهر رمضان.

وبما أن السيدات يتأثرن بإطلالات النجمات، لذلك يمكن الإستلهام من أحدث إطلالات النجمات العربيات رسمات المكياج وتسريحات الشعر الملائمة لإطلالاتك المسائية في مناسبات شهر رمضان. خاصةً وأن العديد من النجمات العرب إخترن في الأيام الماضية العديد من إطلالات المكياج اللافتة والعصرية والتي جاءت بتدرجات راقية ما بين الألوان الترابية أو الألوان المعدنية البرونزية، وشاركن الجمهور على صفحاتهن الخاصة على إنستقرام خلال الأيام الأولى من الشهر الفضيل بمجموعة من هذه الإطلالات الجمالية العصرية الراقية، التي يمكن تطبيقها في إفطارات أو سهرات شهر رمضان.

ديمة قندلفت بمكياج معدني في احدث اطلالة لها

خطفت النجمة السورية ديمة قندلفت الأنظار بأحدث جلسة تصوير أطلت فيها بمكياج سموكي ذهبي براق مع الرموش المكثفة والبشرة المشرقة والمضاءة بالهايلايتر، ونسقت لهذا اللوك الساحر تسريحة الشعر المبلل والمشدود الى الخلف مع الغرة الجانبية بأسلوب أنيق.

اسما جلال بمكياج برونزي جذاب

وإختارت الفنانة المصرية اسما جلال في أحدث إطلالاتها الجمالية، مكياج برونزي مشرق وجذاب إرتكز على الظلال البراقة مع الآيلاينر الأسود المجنح والمسحوب والرموش المكثفة. وطبقت كونتور الوجه وأحمر شفاه بدرجة بنية برونزية ملفتة. وإعتمدت تسريحة شعر الكعكة المرفوعة للأعلى من دون غرة.

رنيم مطر بمكياج عصري بأنامل بسام فتوح

فيما أطلت الممثلة اللبنانية رنين مطر بمكياج طبيعي مع رسمة عيون مبتكرة بالآيلانير الأسود مع الهايلايتر الذهبي وأحمر الشفاه البني، بأنامل خبير التجميل اللبناني بسام فتوح، وتركت شعرها منسدلاً بأسلوب عفوي وطبيعي.

ميريهان حسين بمكياج برونزي

بدورها تألفت الفنانة المصرية ميريهان حسين بمكياج ترابي رائع وجذاب، مع الرموش المكثفة وأحمر الشفاه النيود. وإختارت تسريحة الشعر الويفي العريض مع الفرق الوسطي.

بينما إختارت الفنانة ديانا كرزون رسمة مكياج مختلفة وجريئة بالعيون الغرافيكية المبهرة والرموش المكثفة والقوية والغلوس النيود. ونسقت اللوك مع تسريحة الشعر الويفي الطويل المفرود على الأكتاف بشكل أنيق.

اجواء الجودي بتسريحة الشعر الكيرلي

أما مقدمة البرامج السعودية أجواء الجودي، فأطلت بمكياج ترابي ملفت وبتسريحة الشعر الكيرلي العفوية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم