Layalina Pre-White

أبرز مفاجآت الدورة 64 لحفل جوائز 2022 Grammy

بعد عدة تأجيلات بسبب ظروف وأزمة فيروس كورونا، أقيم حفل توزيع جوائز 2022 Grammy الضخم بدورته ال 64 في لاس فيغاس. بحضور عدد كبير من أشهر نجوم الغناء في العالم.

فرقة BTS
فرقة BTS
عرض فرقة BTS في جرامي 2022

وقد شهد الحفل عدة مفاجآت، كان أبرزها تقديم فرقة البوب الكوري BTS عرض غنائي وإستعراضي لأول مرة في حفل جرامي، فخطفوا الأنظار بأدائهم المميز على خشبة المسرح.

ومن مفاجآت الحفل أيضاً، تقديم النجمة ليدي جاجا لأداء غنائي على خشبة المسرح، كما وحصلت على جائزة جرامي كأفضل ألبوم صوتي تقليدي عن ألبوم ” Love For Sale” مع توني بينيت.

ليدي جاجا

كذلك قدمت بيلي إيليش عرض غنائي رائع في الحفل.

بيلي إيليش

هذا غصت السجادة الحمراء للحفل بعدد من النجوم منهم جاستين بيبر وزوجته هايلي بالدوين وليدي جاجا وأوليفيا رودريغو ودوجا كات ودوا ليبا وغيرهم.

جاستين بيبر وهايلي بالدوين
جاستين بيبر وهايلي بالدوين
ليدي جاجا
دوجا كات
دوا ليبا
جون ليجيند
أوليفيا رودريغو وأفريل لافين

وشهدت ترشيحات جوائز جرامي 2022، تصدر عدد من الفنانين للعدد الأكبر من الترشيحات، وعلى رأسهم الموسيقي جون باتيست بـ11 ترشيح، وجاستن بيبر بـ8 ترشيحات، ودوجا كات بالعدد نفسه، وكذلك بيلي إيليش بسبع ترشيحات، وأوليفيا رودريجو أيضاً بنفس العدد، والتي تعتبر من مفاجآت قائمة الترشيحات لترشحها لأول مرة على فئات الجوائز الرئيسية، وتنافس على جائزة ألبوم العام جون باتيست بألبومه We Are ، وليدي جاجا وتوني بينيت بألبوم Love For Sale، وألبوم Justice لجاستين بيبر، وألبوم Planet Her لدوجا كات، وألبوم Happier Than Ever لبيلي إيليش، وألبوم Sour لأوليفيا رودريجو، وألبوم Evermore لتايلور سويفت، وألبوم Donda لكاني ويست وغيرها.

أوليفيا رودريغو

ومن أبرز الجوائز التي أعلنتها أكاديمية التسجيلات في الدورة 64 من جوائز جرامي، حصول النجمة أوليفيا رودريغو على جائزة أفضل فنانة صاعدة في 2022، والتي حصلت على جائزة أخرى كأفضل أداء بوب منفرد في 2022 عن أغنيتها drivers license.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم