Expo 2020 دبي يسدل الستارة عن الحلم الضخم.. و Christina Aguilera تبدع في حفل الختام

بعد النجاحات الضخمة والمهمة التي حققها إكسبو 2020 دبي على مدار الـ6 أشهر الماضية، إختتم المعرض فعالياته في ساحة الوصل، بحضور عدد من المشاهير والنجوم، الذين عبروا عن مدى سعادتهم وفخرهم بما حققه هذا الحدث الضخم الذي كان محط أنظار الجميع حول العالم.

وقد تألقت النجمة العالمية كريستينا أغيليرا في الحفل الختامي وأبدعت خاطفةً كل الأنظار بفقرة غنائية ساحرة نالت إعجاب الجميع، فقدمت أغنية “A Million Dreams” وسط حفاوة كبيرة من الجمهور.

كريستينا أغيليرا في الحفل

وتخلل حفل الختام المذهل فقرة موسيقية متميزة مع النجم العالمي يويو ما أحد أشهر عازفي التشيلو. كذلك قدمت المغنية وكاتبة الأغاني وعازفة البيانو الشهيرة نورا جونز فقرة رائعة ومدهشة أثرت في الحضور ونقلتهم الى عالم آخر.

 يويو ما في الحفل
يويو ما في الحفل
ختام اكسبو دبي 2020

كذلك تخلل أيضاً حفل ختام إكسبو 2020 لوحات فنية مستوحاة من تراث الإمارات الشعبي، إضافة إلى عرض إبداعي شارك فيه نحو 440 عارض من 56 دولة، كما ظهر رائد فضاء في أعلى ساحة الوصل خلال إحدى الفقرات، في إشارة إلى عرض “رحلة الخمسين” الذي تم عرضه بمناسبة اليوبيل الذهبي لليوم الوطني لدولة الإمارات، ودلالة للتطور المذهل الذي شهدته الدولة في وقت قصير.

حفل ختام اكسبو دبي 2020

هذا وودع عدد من المشاهير والنجوم فعاليات معرض إكسبو دبي 2020، منهم النجم الإماراتي حسين الجسمي، الذي كان قد قدم أغنية أكيبو 2020 المميزة والتي لاقت نجاحاص كبيراً. فغرد عبر تويتر: “وداعاً إكسبو.. قصة عظيمة أثرها باقي لا يزال وحياكم الله دوم في دار زايد”. 

حسين الجسمي في ظهور سابق
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم