Layalina Pre-White

تألقي بمكياج مثالي للسفر بأسلوب إطلالات النجمات العربيات على متن الطائرة

لا شك أن النجمات يسافرن كثيراً وينشرن صور لهن أثناء السفر، وغالبًا ما نلاحظ إعتمادهن لمكياج خفيف ومثالي للسفر تحتاج إليه كل امرأة أثناء السفر ليحافظ على إشراقة بشرتها ولا يزعجها. فإذا كنت تبحثين عن مكياج مثالي للسفر إستوحي من أجمل إطلالات النجمات العربيات على متن الطائرة.

وقد لفتنا أن غالبية النجمات العربيات إعتمدن تسريحة الشعر الطبيعي المنسدل بكل عفوية مع المكياج الخفيف الناعم أو ما يعرف بمكياج اللامكياج أثناء السفر، مما منحهن لوك طبيعي مشرق ومفعم بالأنوثة. ولا شك أن من أهم الخطوات الأساسية للحصول على مكياج مثالي للسفر هو قبل كل شيء وضع كريم واقي من أشعة الشمس التي تؤذي البشرة.

صور من حساب نانسي عجرم على انستغرام للنجوم على متن الطائرة
مكياج مثالي للسفر على طريقة نجوى كرم - الصورة من حسابها على انستغرام

لإطلالة طبيعية وملفتة كالنجمتين نجوى كرم ونانسي عجرم، إبتعدي عن وضع كريم الأساس وإكتفي بالقليل من BB Cream لتوحيد لون البشرة بشكل طبيعي. وضعي طبقة خفيفة من البودرة الشفافة لمنع لمعان الوجه. كما يمكنك أن تطبقي خطًا رفيعًا من الظلال الترابية تحت خط الرموش السفلية ما يساعد على تكبير رسمة العين بشكل طبيعي وإخفاء أثار التعب والهالات السوداء طبقة خفيفة من الماسكارا السوداء. هذا وقد إستخدمت النجمتين البلاشر الزهري على الوجنتي. وأحمر الشفاه النيود.

مكياج مثالي للسفر على طريقة مايا دياب وماجدة الرومي - الصورة من حساب مايا دياب على انستغرام

كذلك جاءت إطلالة النجمتين ماجدة الرومي ومايا دياب على متن الطائرة أنيقة وطبيعية مع مكياج خفيف وناعم إبتعدوا فيه عن ألوان ظلال العيون الداكنة وطبقوا القليل من ظلال العيون النيود لإشراق الوجه، مع البلاشير البرونزي وأحمر الشفاه النيود.

مكياج مثالي للسفر على طريقة مهيرة عبد العزيز - الصورة من حسابها على انستغرام

بدورها إختارت مهيرة عبد العزيز إطلالة طبيعية شبه خالية من المكياج على متن الطائرة مع لون البشرة الموحدة وقد إستبدلت أحمر الشفاه بمرطب للشفاه.

مكياج مثالي للسفر على طريقة هيفا وهبي - الصورة من حسابها على انستغرام
صور إطلالات هيفا وهبي على متن الطائرة من حسابها الخاص على انستغرام
طريقة تطبيق مكياج مثالي في الطائرة

أما إذا كنت من محبات المكياج القوي أثناء السفر، فيمكنك تطبيق مكياج عصري جذاب على طريقة هيفا وهبي، بالألوان الترابية والبرونزية مع القليل من البيج الجليتر، إضافةً الى الرموش المكثفة القوية والبلاشير البرونزي، والغلوس النيود على الشفاه.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم