أشرقي جمالاً خلال شهر رمضان 2022 بمكياج ربيعي مع تموجات جريئة وجذابة

تألقي خلال شهر رمضان 2022 بمكياج ربيعي مميز وملفت بتدرجات مشرقة تجعلك محط أنظار الجميع. فتماماً كما الوان فصل الربيع الناعمة والحيوية البعيدة كل البعد عن التدرجات الداكنة، إختاري أنت أيضاً أجمل الوان مكياج ربيعي ساحر مع جرأة التموجات المشرقة لتشعي جمالاً في إطلالاتك المقبلة وتواكبي آخر الصيحات المتجددة في عالم الجمال.

مكياج ربيعي يناسب شهر رمضان 2022 من وحي Naeem Khan

يمكنك أن تتألقي في سهراتك الرمضانية بمكياج مشرق بأسلوب دار Naeem Khan، مع تدرجات الظلال المرجانية الفاتحة المتميزة التي تناسب فصل الربيع، مع خطوط الآيلاينر الرفيعة المسحوبة الى الخارج لنظرة ساحرة وأحمر الشفاه القوي والجريء.  

مكياج ربيعي مشمشي يناسب شهر رمضان 2022 من وحي دار Frederick Anderson

ولا غنى عن الظلال المشمشية الفاتحة في صيحات المكياج الربيعي، بخطوط قوية وسكومي بأسلوب دار Frederick Anderson مع سحب الخطوط البنية على الجفون السفلى، مع أحمر الشفاه النيود لإطلالة رمضانية ناعمة.

مكياج ربيعي برونزي يناسب شهر رمضان 2022 من دارFrederick Anderson

كما يمكنك إعتماد مكياج ربيعي برونزي مفعم بالأنوثة أيضاً من وحي دار Frederick Anderson.

مكياج ربيعي برونزي يناسب شهر رمضان 2022 من وحي دار L Saha

ولإطلالة جريئة في شهر رمضان 2022، طبّقي مكياج ربيعي مفعم بالأنوثة من دار L Saha مع ظلال برغندية قوية ومات وأحمر الشفاه المشمشي الفاتح واللماع. إضافةً الى البلاشر الوردي القوي.

مكياج ربيعي يناسب شهر رمضان 2022من وحي Helen Anthony

وإذا كنت تفضلين إطلالة جمالية طبيعية وناعمة، بلوك ربيعي شبه خال مكياج بأسلوب دار Helen Anthony مع البلاشر المشمشي القوي وأحمر الشفاه المات الفاتح والملفت.

مكياج ربيعي أخضر يناسب شهر رمضان 2022 من وحي دار Versace

أما إذا كنت تحبذبن تدرجات الألوان القوية لتبرزي جمال عينيك في شهر رمضان 2022، فما عليكِ سوى تطبيق مكياج ربيعي باللون الأخضر القوي من دار Versace بأسلوب السموكي المجنح على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج وإضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي مع أحمر الشفاه النيود اللماع.

مكياج ربيعي يناسب شهر رمضان 2022من وحي دار Versace

كما يمكنك أيضاً بأسلوب دار Versace دمج اللون الأخضر الفاتح مع اللون الأزرق القوي وإضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي عند حدود الجفون السفلى للعينين لضمان نظرة مشرقة وعصرية من دون التخلي أن أحمر الشفاه النيود اللماع.

مكياج ربيعي برونزي يناسب شهر رمضان 2022 من وحي دار Alexis Mabille
مكياج ربيعي يناسب شهر رمضان 2022 من وحي Alexis Mabille

ولإطلالة ساحرة خارجة عن المالوف، إتبعي طريقة دار Alexis Mabille مع مكياج عيون برونزي وبراق بتدرجات فاتحة تجعل إطلالتك أكثر جاذبية. خاصةً مع الغليتر العصري والمسحوب على الجفون العليا للعينين بخطوط مجنحة الى الأعلى، وأحمر الشفاه النيود والطبيعي.

مكياج ربيعي مشمشي يناسب شهر رمضان 2022 من وحي دار Naeem Khan

هذا ويمكنك أن تطبقي مكياج ربيعي مشمشي حيوي ومميز من وحي دار Naeem Khan مع الآيلاينر الأسود الرفيع والمجنح وأحمر الشفاه المشمشي القوي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم