Lindsay Lohan تحتفل بخطوبتها على رجل الأعمال العربي بدر شماس في الكويت

إحتفلت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان هذا الأسبوع بخطوبتها على رجل الأعمال العربي بدر شماس في الكويت مع العلم أنه يعيش في دبي، وشاركت كل محبيها ومتابعيها بلحظة الحب الرومنسية هذه من خلال صورة مميزة تظهر مدى سعادتها بهذه الخطوة المهمة في حياتها العاطفية الخاصة.

ليندسي لوهان تستعد لحفل الزفاف

فنشرت ليندسي لوهان على صفحتها الخاصة على إنستقرام صورة لها مع خطبيها بدر شماس يحتفلان بخطوبتهما بقالب حلوى مميز من طبقتين، يعلوه خاتم خطوبة ماسي أنيق، وجاء مزيناً بالقلوب مع صورة حبيبين، وكتب عليه إحتفالاً بالمناسبة: “طلب الزواج، فقالت نعم”. وعلقت لوهان على الصورة: “معي إلى الأبد”.

ويأتي ذلك الإحتفال بعد إعلان ليندسي لوهان خطوبتها في فبراير/ شباط الماضي، حيث شاركت عدة صور لهما معًا.

الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان ورجل الأعمال بدر شماس

هذا وقد بدأت التخطيط لحفل الزفاف، وإختيار الفستان، إذ ترغب أن يكون كل شيء دقيقًا للغاية. وقد علمنا أن ليندسي لوهان سترتدي عدة فساتين في يوم زفافها.

في سياق متصل كانت ليندسي مخطوبة سابقًا لرجل الأعمال إيجور تاراباسوف، لكنهما إنفصلا عام 2016. وقد ظهرت لأول مرة مع رجل الأعمل العربي بدر شماس، في مهرجان دبي للموسيقى في أوائل عام 2020. وحرص الثنائي على إبقاء علاقتهما الرومانسية بعيدة عن أعين الإعلام والجمهور، وفي شهر مايو 2020، تحدثت والدة ليندسي عن بدر قائلة: “إبنتي مع شخص رائع، لكنها ليست مستعدة للإعلان عن ذلك الآن، عندما تكون مستعدة للتحدث عن حياتها الشخصية، فإنها ستفعل”.

ليندسي لوهان وبدر شماس
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم