Billie Eilish تفور بأفضل أغنية أصلية وتبدع بأدائها أغنية James Bond في Oscars 2022

إحتفلت بيلي إيليش بفوزها بجائزة الأوسكار لعام 2022 فئة أفضل أغنية أصلية عن فيلم جيمس بوند “No Time To Die”، في الحفل التاريخي الضخم الذي أُقيم على مسرح دولبي بلوس أنجلوس بحضور نخبة من أهم وأشهر نجوم هولييود.

بيلي إيليش في حفل الأوسكار
بيلي إيليش تحصل على أوسكار أفضل أغنية أصلية
بيلي إيليش تحصل على أفضل أغنية أصلية عن فيلم No Time To Die

وقد شاركت بيلي إيليش متابعيها ومعجبيها على قناتها الخاصة على يوتيوب، لحظة أدائها أغنية “No Time To Die” في حفل الأوسكار لعام 2022، والتي فازت من خلالها بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية. وكان النجم رامي مالك، أحد الأبطال المشاركين في فيلم جيمس بوند “”No Time To Die” هو من قام بتقديم فقرة بيلي إيليش قبل صعودها على المسرح مع أخيها Finneas الذي قام بالعزف وقامت هي بأداء الأغنية، وحظيت بتفاعل كبير من كل الحاضرين وإستحقت تصفيقاً حاراً على أدائها الرائع.

هذا وشاركت بيلي إيليش أيضاً متابعيها لحظة إعلان فوزها بالأوسكار، فنشرت عبر حسابها الخاص على إنستقرام مقطع فيديو أثناء إعلان إسمها بالفوز بالجائزة، وأظهر الفيديو ردة فعلها العفوية والمرحة وببدا واضحاً أنها تفاجأت كثيرًا بتلك اللحظة التاريخية المهمة.

ووجهت الشكر لأكاديمية الأوسكار والشركة المنتجة لفيلم جيمس بوند ومخرجه كاري فوكوناجا والنجم دانيال كريج، كما وجه أخيها فينياس الشكر لوالديه منوهاً أنهما كانا داعمين لهما كثيرًا في مسيرتهما الفنية والمهنية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم