Will Smith يثير الجدل بين نجوم هوليوود بعد حادثة الأوسكار

لا تزال حادثة النجم ويل سميث التي حصلت في حفل الأوسكار لعام 2022 تثير الجدل والتداعيات بين الناس والإعلام ونجوم هولييود. وتتوالى ردود الأفعال حول واقعة الأوسكار الأخيرة التي قام فيها ويل سميث بصفع كريس روك على خشبة المسرح أثناء تقديم إحدى فقرات الأوسكار عندما سخر الأخير من زوجة ويل سميث بسبب “رأسها الأصلع”.

وقد عبر كل من الممثلة الأسترالية Isla Fisher وزوجها الممثل البريطاني ساشا بارون كوهين عن دعمهما للممثل الكوميدي كريس روك بعد أن قام ويل سميث بالتعدي عليه بالضرب بشكل مفاجئ في حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام. فنشرت الممثلة آيلا فيشر عبر ستوري حسابها الخاص على إنستقرام صورة كريس روك موضحةً أنها تقف في صفه وتدعمه، كما أشارت إليه بهاشتاج “أسطورة الكوميديا – comedy legend”، ثم شاركت صورة أخرى لـ كريس مع زوجها ساشا بارون كوهين.

كريس روك

الممثل البريطاني ساشا بارون كوهين مع كريس روك
الممثل البريطاني ساشا بارون كوهين مع كريس روك

وقد أثارت واقعة ويل سميث الشهيرة جدلًا عالميًا وردود فعل متباينة بين نجوم هوليوود، فصرح النجم جيم كاري أنه لو كان مكان كريس روك وتلقى صفعة مماثلة من ويل سميث كان ليقاضيه بتعويض يصل إلى 200 مليون دولار، وأفصح عن ردة فعله حين شاهد ما حصل بالقول: “لقد شعرت بالغثيان من التصفيق الحار”، مشيرًا إلى أن الحادثة ألقت بظلالها على اللحظة الساطعة للجميع، ووصفها بأنها “لحظة أنانية”.

https://youtube.com/watch?v=ydbJ1LMLag0

في المقابل، تناول بعض المشاهير ما حصل بأسلوب مضحك ومرح، فتفاعل المغني فيفتي سينت مع واقعة الصفع بطريقة مرحة ناشراً صورة للصفعة، وقال على لسان سميث: “لا تمزح معي أبداً بعد الآن”. أما النجم العالمي أنتوني هوبكنز فعلق على الموقف ودعا إلى السلام والحب والهدوء.

ويل سميث يصفع كريس روك بعد سخريته من زوجته

هذا وشاركت جادا بينكيت سميث أمس بنفسها أول تعليق لها على الواقعة برسالة غير مباشرة نشرتها على صفحتها الخاصة على إنستقرام قالت فيها: “هذا موسم للتعافي وأنا هنا من أجله”.

ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم