Cartier تطرح تصاميم أيقونية جديدة خاصّة بالعام 2022

في كارتييه ، الوقت ليس فقط ما نقيسه ولكن ما نعتز به ، شيء نستفيد منه إلى أقصى حد – في كيفية ملئه وكيفية تمثيله. قوة هذه الرؤية تدفع كل من أبحاث الدار حول الوقت ، من تمثيلها الرسمي إلى الإدراك الشخصي وتجربة جودة الوقت.

أطلّت دار Cartier بتصاميم جديدة وراقية لهذا العام. تعرّفي على كلّ واحدة من الساعات الفاخرة.

Tank

هذا العام ، تعرض ساعة Tank Louis Cartier الجديدة أناقة جذرية ، مدعومة بكثافة اللون الأحادي
الموانئ: الأحمر ، اللون المميز للدار ، والرمادي الفحمي ، ظل مستعار من كارتييه لصناعة الساعات.
لوحة.

Pasha De Cartier

كمعيار لجيل كامل من الشخصيات الفريدة من نوعها ، تؤكد ساعة Pasha de Cartier مكانتها كساعة منفتحة من خلال حيوية وقوة أحدث تصميم منها.

Santos Dumont

تقديراً للنموذج التاريخي ، تضيف مجموعة Santos-Dumont ثلاثة إصدارات جديدة إلى ذخيرتها من الأناقة. ثلاث ساعات مطلية باللك ترتقي بالأناقة والروح العزيزة على الطيار ألبرتو سانتوس دومون.

Panthère De Cartier

تعتبر Panthère de Cartier ساعة المجوهرات المثالية للدار. أخذت الساعة اسمها من السوار: إنها فائقة المرونة
هيكل يردد صدى حركات الحيوان. لقد ألهمت أيقونة التصميم هذه كارتييه الآن لابتكار أربعة إصدارات جديدة من الذهب الوردي والذهب الأصفر والفولاذ ، مع قرص حريري متطور بظلال من البرقوق الذهبي والذهبي والأزرق الداكن والأسود.

Coussin De Cartier

صُنعت ساعة Coussin de Cartier من أجل ارتداء ملابس السهرة ، حيث تثير ضجة كبيرة. ساعة مرنة مكونة من حلقات ذهبية. تتشابك لنسج نمط شبكي قامت فيه كارتييه بدمج عنصر مبتكر. هذا يسمح للحالة بالتشوه والتراجع إلى شكلها الأصلي. ساعة Coussin حسية على جميع المستويات. أبعد من حاسة اللمس ، يكهرب المشهد بواسطة
تقزح الماس والأحجار الملونة.

Cartier Libre

تجسد هذه الساعة المصنوعة من المجوهرات ، المستوحاة من الكريستال الصخري المذهل وسوار الماس الذي تم ابتكاره في الثلاثينيات من القرن الماضي وارتدته الممثلة جلوريا سوانسون ، حرية كارتييه الإبداعية. إنها قابلة للعكس تمامًا ، ويمكن قلبها بفضل الشريط المرن: إنها ساعة من الأمام ، وفي الخلف عبارة عن سوار.

Crash Métiers D’Art

تم إنشاء ساعة Crash de Cartier في عام 1967 ، في قلب Swinging London.
أحدثت بقرصها غير المتماثل ثورة في الرموز الجمالية لصناعة الساعات. هذا العام ، حرفيون في Maison des Métiers
تستكشف d’Art إمكانات الاتصال الهاتفي وتجعله مصدرًا للتعبير الإبداعي عن حرفية كارتييه. فن صناعة المجوهرات ، جنبًا إلى جنب مع المينا التي تم ارتقاءها إلى أعلى المستويات وأيضًا اختيار اللونين الأزرق والأخضر ، وهو مزيج ألوان كارتييه المميز.

Cartier Privé

لقاء بين جامعي الساعات والاحتفال بنماذج الدار الأيقونية من خلال إصدار محدود من الساعات المرقمة والساعات النادرة التي تسد الفجوة بين تراث كارتييه في صناعة الساعات والرؤية الجمالية اليوم. بعد ساعات Crash و Tank Cintrée و Tonneau و Tank Asymétrique و Cloche de Cartier.
ستحتفل ساعة Chinoise بالفصل السادس من Cartier Privé. تكشف ساعة Tank Chinoise اليوم لغز حركة الهيكل داخل ميناها المستطيل الجديد.

Masse Mystérieuse

لغز جديد من كارتييه في مجال صناعة الساعات الفاخرة: Masse Mystérieuse. ساعة مذهلة تتماشى مع إيقاع الحركة المبتكرة التي ابتكرتها دار صناعة الساعات الراقية.
ما هو “اللغز”؟ قلبها النابض ، سحر عيار متحرك يتكثف في نصف دائرة ، يتحول إلى وزن متذبذب هيكلي. نتيجة ما يقرب من ثماني سنوات من العمل في مصنع كارتييه ، حيث تم تصميمه وتطويرها. أصبحت هذه الحركة الآن موضوع طلب براءة اختراع. تم تصميم كل شيء ، بما في ذلك التقنيات الأكثر تقدمًا ، حول الجماليات.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم