Search
Close this search box.

أحذية عصرية مريحة وشيك موضة 2022 من وحي إطلالات النجمات العربيات

لا تكتمل الإطلالة واالوك الجذاب من دون حذاء أنيق ومميز يكون مريحاً في الوقت نفسه. ويعد الحذاء من الاكسسوارات المهمة والأساسية في أي إطلالة. وفي كل موسم تبرز صيحات أحذية عصرية ومتجددة في عالم الموضة، فإنتقي من وحي إطلالات أبرز النجمات العربيات أحذية شيك وملفتة بتصميمها العصري المودرن موضة 2022 لتنسقي إطلالاتك المقبلة بشكل جذاب.

موديلات الأحذية 2022 الكاجوال شيك بأسلوب نوال الزغبي

برزت موديلات الأحذية الكاجوال والشيك موضة 2022 مع النجمة نوال الزغبي بأسلوبها الشبابي الجذاب. فإختارت هنا بوت أسود عالي مع أشرطة نسقته مع أزياء حيوية مميزة.

موديلات الأحذية 2022

وأطلت النجمة ميريام فارس بلوك كاجوال، نسقت فيه حذاء سنيكرز مريح ومميز، باللّون الأبيض، والزهري البراق، مع بنطلون وقميص باللون الأبيض إرتدت فوقهما بليزر باللّون الأزرق، وحملت حقيبة يد كبيرة باللونين الأزرق والأبيض، مع قبعة مميّزة وعصرية باللون الأبيض.

موديلات الأحذية 2022 الكاجوال بأسلوب سيرين عبدالنور

بدورها تألقت النجمة سيرين عبد النور بإطلالة كاجوال ساحرة باللون الأبيض نسقت معها بوت أسود موضة 2022 عصري ومريح.

موديلات الأحذية 2022

فيما إعتمدت النجمة نانسي عجرم لوك مميّز باللّون الأسود، نسقت فيه جاكيت منفوخ، مع سروال ضيق من الجلد، وحقيبة Cross Bag، مع حذاء ضخم بشرائط ذو كعب متعرج بتصميم عصري لافت.

موديلات الأحذية 2022 ذات التصميم الأنيق والعصري بأسلوب نادين نجيم

وكانت ملفتة موديلات أحذية 2022 ذات التصميم الأنيق والعصري بأسلوب النجمة نادين نسيب نجيم في أحدث إطلالاتها التي خطفت بها الأنظار باللون الأسود، وإنتعت حذاء راقي باللون الفضي البراق.

موديلات الأحذية 2022

وبإطلالة أنيقة للنجمة ياسمين صبري باللّون الأبيض الرائع، إختارت حذاء كعب عالي باللّون النيود، من لون الحزام الذي وضعته عند الخصر.

موديلات الأحذية 2022

بدورها نسقت النجمة مايا دياب مع إطلالتها بفستان مميّز باللّون البرتقالي، بوت كعب عالي باللّون البنفسجي الملفت والعصري.

موديلات الأحذية 2022

أما النجمة هيفاء وهبي فإعتمدت مع الفستان الزيتي اللّون القصير، بوت عالي ساق رائع بنقشة الفهد العصرية الجذابة، ذي كعب معتدل وأنيق.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

28662