جامعة نيويورك تكرم النجمة Taylor Swift وتمنحها الدكتوراه الفخرية في الفنون مع مرتبة الشرف

أعلنت جامعة نيويورك عن منح النجمة الأمريكية تايلور سويفت درجة الدكتوراه الفخرية في الفنون وذلك في حفل الإفتتاح بتاريخ 18 مايو/ آيار المقبل، ومن المقرر أن تلقي سويفت خطابًا في هذه الإحتفالية المتميزة.

وستكون تايلور سويفت جزءًا من الحفل التقليدي الذي تقيمه الجامعة كل عام

وسيتم تكريم تايلور سويفت مع دفعة تخرج عام 2022 في استاد يانكي بنيويورك، حيث من المقرر تكريم ثلاث دفعات تخرج في ذلك اليوم، وستكون تايلور سويفت جزءًا من الحفل التقليدي الذي تقيمه الجامعة كل عام. والذي كانوا قد حرموا من الإحتفال به منذ عام 2019 بسبب وباء كورونا.

أما الدرجة العلمية الرسمية التي سيتم منحها للنجمة تايلور سويفت فهي دكتوراه في الفنون الجميلة مع مرتبة الشرف. وكانت جامعة نيويورك قد أقامت فصلًا دراسيًا عن عمل سويفت، على الرغم من أنها لم تشارك بشكل مباشر في هذا المنهج المحدد.

أعلنت جامعة نيويورك عن منح المغنية الأمريكية تايلور سويفت درجة الدكتوراه الفخرية في الفنون

هذا وتجدر الإشارة الى أن تايلور سويفت تصدرت الترند في فبراير/ شباط الماضي بعد الحديث عن حياتها العاطفية، وذلك بسبب كشف بعض التقارير عن خطوبتها رسميًا من النجم جو ألوين بعد 5 سنوات من الإرتباط. إضافةً الى تصريحات جيك جيلنهال حول أغنية “All Too Well” التي شكلت أيضاً سبباً في إثارة الجدل حولها، إذ إعتبر الجمهور وقتها أنها تلمح من خلال الأغنية إلى علاقتها بـ جيك جيلنهال التي إنتهت بعد فترة من الإرتباط.

سيتم تكريم تايلور سويفت مع دفعة تخرج عام 2022
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم