الإطلالات الجمالية المذهلة للنجمات العالميات في حفل Vanity Fair لعام 2022

على هامش حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 برزت إطلالات جمالية مذهلة وجذابة لأهم النجمات العالميات تألقن بها في حفل Vanity Fair ما بعد حفل جوائز الأوسكار. فإخترن رسمات مكياج مشرقة وساحرة وتسريحات شعر متميزة وعصرية، مطلقين أجمل الصيحات المتجددة في عالم الجمال.

اطلالة Chrissy Teigen بمكياج برونزي فاتح

برزت في حفل Vanity Fair أجمل رسمات المكياج البرونزي الساحر الذي تألقت به العديد من النجمات، أبرزهن Chrissy Teigen التي إختارت مكياج برونزي فاتح وبراق مع أحمر شفاه نيود، إضافةً الى تسريحة الشعر الكاريه الطبيعية والعفوية.

اطلالة Dakota Johnson بمكياج برونزي مع الغرة الامامية

وتألقت Dakota Johnson بمكياج برونزي قوي بأسلوب السموكي مع أحمر الشفاه المشمشي، وتسريحة الشعر الناعمة مع الغرة الأمامية المالسة على الجبين.

اطلالة Jessica Chastain بمكياج مشرق وتسريحات شعر جانبية

وخطفت Jessica Chastain الأنظار بمكياج مشرق مع الظلال البرونزية البراقة وأحمر الشفاه المشمشي. وإعتمدت تسريحة الشعر الويفي العريض مع الغرة الجانبية. 

اطلالة Kendall Jenner بمكياج برونزي ساخر

وكانت إطلالة Kendall Jenner ساحرة بمكياج برونزي رائع مدموج مع الظلال السوداء، مع الآيلاينر الأسود المجنح وأحمر الشفاه النيود. ونسقت مع اللوك تسريحة شعر ذيل الحصان مع الفرق الوسطي الأنيق.

اطلالة Kate Hudson برسمات الايلاينر الاسود المجنح

بدورها إختارت Kate Hudson إطلالة متميزة بمكياج ناعم مع رسمات الآيلاينر الأسود المجنح وأحمر الشفاه المشمشي اللماع. وتركت شعرها منسدلاً بأسلوب طبيعي.

اطلالة Alexandra Daddario برسمات آيلاينر مجنحة مع احمر الشفاه القوي

ومن أجمل إطلالات النجمات العالميات الجمالية على هامش حفل جوائز الاوسكار، إطلالة Alexandra Daddario بمكياج قوي وجذاب مع أحمر الشفاه الجريء باللون الأحمر. وتسريحة الشعر المبلل والمشدود مع الكعكة العالية.

اطلالة Alessandra Ambrósio برسمات الايلاينر الاسود المجنح

فيما أطلت Alessandra Ambrósio برسمات الآيلاينر الأسود المجنح بأسلوب حيوي وملفت، مع تسريحة الشعر المرفوع المبعثرة والمميزة.

اطلالة Tessa Thompson برسمات الايلاينر الرفيع والمجنح

بدورها تألقت Tessa Thompson برسمات الآيلاينر الرفيع والمجنح على الخطوط الهندسية البارزة وسط الجفون العليا للعينين مع أحمر الشفاه الطبيعي واللماع ومع الشعر المشدود الأنيق.

اطلالة Rita Ora باحمر شفاه قوي مع تسريحات الشعر الويفي

ولفتتنا Rita Ora بمكياج مماثل مع خطوط الآيلاينر الأسود العريض ولكن مع أحمر الشفاه الجريء والقوي باللون الأحمر، الى جانب تسريحة الشعر الريترو مع الغرة الجانبية.

اطلالة Winnie Harlow بمكياج برونزي مع الايلاينر الاسود

بينما أطلت Winnie Harlow بمكياج برونزي مع الآيلاينر الأسود وأحمر الشفاه النيود، وتسريحة الشعر المجعد والمنسدل.

اطلالة Natalie Portman بمكياج برونزي قوي

وجاءت إطلالة Natalie Portman بمكياج برونزي قوي مع خطوط الكحل الأسود المجنح وأحمر الشفاه النيود. وإعتمدت تسريحة الشعر المرفوعة ووضعت اكسسوار شعر الباند الذهبي الذي أضفى على اللوك مزيد من الأنوثة.

اطلالة Zoë Kravitz بتسربحات شعر مرفوعة مع الغرة الامامية

وأطلت Zoë Kravitz بمكياج طبيعي ناعم وتسربحة شعر مرفوعة مع الغرة الأمامية.

اطلالة Zooey Deschanel بمكياج ساجر مع احمر الشفاه القوي

وإختارت Zooey Deschanel مكياج قوي وجريء مع أحمر الشفاه باللون الأحمر، وتسريحة الشعر الويفي مع الغرة الأمامية على الجبين.

اطلالة Kourtney Kardashian بمكياج برونزي مع تسريحات الشعر الكاريه

بينما أطلت Kourtney Kardashian بمكياج برونزي ملفت بأسلوب السموكي، مع تسريحة الشعر المبلل وقصة الكاريه القصيرة.

اطلالة Rashida Jones بمكياج برونزي وتسريحات شعر ملفتة

هذا وأطلت أيضاً Rashida Jones بمكياج برونزي مع خطوط الآيلاينر الأسود، وتسريحة الشعر المرفوع مع الغرة الأمامية.

اطلالة Renate Reinsve بمكياج مشرق مع احمر الشفاه الداكن

أما Renate Reinsve فإختارت مكياج طبيعي ناعم ومشرق مع أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي والداكن، وإعتمدت تسريحة الشعر المبلل والمشدود بأسلوب راقي مع الفرق الجانبي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم