Layalina Pre-White

مجوهرات النجمات الفاخرة في حفل Vanity Fair After Party 2022

تألقت النجمات العالميات على السجادة الحمراء الخاصة بال Vanity Fair After Party الذي أقيم مباشرةً بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار، بأروع قطع المجوهرات الفاخرة التي سطع وهجها وبريقها فأبهرت عدسات الكاميرات وخطفت كل الأنظار، من خلال أجمل التصاميم الجذابة والراقية التي تزيّنت بها النجمات ومشاهير العالم.

مجوهرات Messika

Dakota Johnson in Messika - Vanity Fair After Party

إختارت Dakota Johnson مع فستانها الناعم بلون الباستيل، غطاء أذن Spirited Wind، من مجموعة Messika by Kate Moss.

Gabrielle Union in Messika - Vanity Fair After Party

وكانت إطلالة الممثلة Gabrielle Union مذهلة بقطع مجوهرات ميسيكا الراقية. فوضعت أقراط وخاتم Exotic Charm من مجموعة Messika by Kate Moss ، مقترنة بحلقة Toi & Moi.

Kate Hudson in Messika - Vanity Fair After Party

وتألقت Kate Hudson بإطلالة بدت فيها رائعة الجمال مع أقراط كشمير من مجموعة المجوهرات الراقية Once Upon a Time ، مع خاتم Liberated Spirit من مجموعة Messika by Kate Moss.

Camila Mendes in Messika - Vanity Fair After Party

فيما إختارت الممثلة والمغنية الأمريكية Camila Mendes، عقد Shards of Mirrors High Jewelry الرائع لتكمل فستانها الممزوج بحلقة Glam’Azone المزدوجة الشهيرة.

Lili Reinhart in Messika - Vanity Fair After Party

وأطلت Lili Reinhart، بلوك ساحر مع قرط وخاتم Magnetic Love من مجموعة Magnetic Attraction High Jewelry.

Naomi Scott in Messika - Vanity Fair After Party

بينما وضعت الممثلة Naomi Scott قلادة High Jewelry Dance in the Moonlight، المصممة بحلقة كونكورد الفريدة من الماس من ميسيكا.

مجوهرات Bvlgari

Zendaya بمجوهرات بولغري

وأتت إطلالة النجمة Zendaya ساحرة وراقية جداً مع أقراط وبروش فاخر مرصّعين بالماس من مجموعة بولغري الفخمة.

مجوهرات Tiffany & Co

الممثلة البريطانية Anya Taylor-Joy، نسّقت قلادة، أقراط وخاتم من تيفاني

وخطفت الممثلة البريطانية Anya Taylor-Joy الأنظار، بإطلالة رائعة نسقت فيها قلادة، أقراط وخاتم من تيفاني آند كو، مصنوعة من البلاتين المرصّع بالألماس.

Hailey Bieber

وتميزت إطلالة عارضة الأزياء Hailey Bieber بمجموعة متنوعة وملفتة من أساور Elsa Peretti  المصنوعة من الذهب الأصفر، مع سوار Tiffany & Co Schlumberger Crazy Twist  وخاتم Stitches.

مجوهرات Pomellato

REGINA HALL IN POMELLATO DURING VANITY FAIR OSCAR PARTY

ووضعت Regina Hall أقراط وخواتم وسوار من Pomellato Iconica.

TIFFANY HADDISH WEARING POMELLATO JEWELS DURING VANITY FAIR OSCAR PARTY

كذلك إختارت لنجمة الأمريكية Tiffany Haddish قطع مجوهرات فاخرة من مجموعة Pomellato.

مجوهرات Boucheron

BOUCHERON x VANITY FAIR OSCAR PARTY - RITA ORA

بدورها تألقت المغنية البريطانية Rita Ora بإطلالة ساحرة، إختارت فيها Plastron Emeraude، من Histoire de Style، مجموعة Art Déco للمجوهرات الرّاقية، المرصّعة بـ 12 خرزة زمرد زامبي والمرصوفة بالماس والزمرد والعقيق، على الذهب الأبيض والبلاتين إضافةً الى خاتم Cat المرصّع بالألماس الأبيض والشمبانيا، مع ورنيش وردي، على ذهب أصفر وأبيض، خاتم Wladimir، خاتم Cat، من الذهب الأبيض، مرصّع ب 13 عربة بقطع الوسادة التنزانيت الأزرق، الياقوت الأزرق، الماس الأبيض، على الأبيض ذهب أصفر، خاتم Masy، خاتم Cameleon، مرصّع بالتورمالين والياقوت الأزرق وتسافوريت، من الذهب الأصفر.

BOUCHERON x VANITY FAIR OSCAR PARTY - JADA PINKETT SMITH

هذا ونسقت الممثلة الأمريكية Jada Pinkett Smith أقراط بمشبك Serpent Bohème L، مرصوفة بالماس على الذهب الأصفر، وخاتم Jack de Boucheron المزدوج، المرصع بالألماس، من الذهب الأصفر، بالإضافة إلى خاتم Serpent Bohème XS و S بزخارف مرصوفة بالماس على الذهب الأبيض.

BOUCHERON x VANITY FAIR OSCAR PARTY - CYNTHIA ERIVO

فيما وضعت Cynthia Erivo سوار دامييه كابوشو، من 26 مجموعة مجوهرات راقية من Vendôme المرصوفة بالماس على ذهب أبيض، مع أونيكس، ومشبك أذن Quatre Black Edition، مرصّع بالألماس مع الماس الأسود PVD، على ذهب أبيض، مشبك الأذن الدائري المصغر Quatre Radiant Edition، المرصّع بالألماس، من الذهب الأبيض. إضافةً الى خاتم Quatre Black Edition الكبير، المرصّع بالألماس مع الماس الأسود PVD، على الذهب الأبيض، خاتم Cypris، خاتم Swan، مرصّع بالياقوت، مع الياقوت الأسود والماس على الذهب الأبيض الأسود، بالإضافة إلى خاتم Cypris، خاتم Swan، المرصّع بالياقوت والماس على الذهب الأبيض والأسود.

BOUCHERON x VANITY FAIR OSCAR PARTY - JULIANNE HOUGH

وأتت إطلالة الممثلة والراقصة Julianne Hough ساحرة مع عقد Ondes، من Carte Blanche، من مجموعة Holographique High Jewelry، المرصّعة بالأوبال والماس و الذهب الأبيض، بالإضافة إلى خاتم Quatre Radiant Edition الكبير المرصّع بالماس من الذهب الأبيض.

BOUCHERON x VANITY FAIR OSCAR PARTY - LANA CONDOR

أما الممثلة الأمريكية Lana Condor فإختارت عقد Rivière Vendôme المرصّع بالماس على الذهب الأبيض، خاتم كابوشون، من مجموعة Nature Triomphante للمجوهرات الرّاقية، المرصّع بحجر ياقوت كابوشون، مع أونيكس ومرصّع بالألماس على الذهب الأبيض، بالإضافة إلى خاتم Kaa، وخاتم Snake، من مجموعة Animaux de Collection للمجوهرات الرّاقية، مرصّع بحجر ياقوت بيضاوي وردي، مرصّع بالألماس ومن الذهب الأبيض.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم