Will Smith يثير جدلاً عالمياً ويعتذر.. وأكاديمية الأوسكار تفتح تحقيقًا رسميًا حول الحادث

بعد أن أثارت واقعة صفع ويل سميث لزميله كريس روك جدلاً عالمياً كبيراً، إعتذر النجم العالمي ويل سميث علنًا للممثل الكوميدي كريس روك لصفعه على وجهه في حفل توزيع جوائز الأوسكار ليلة الأحد بعد أن سخر الأخير من جادا سميث بسبب رأسها الأصلع.

واقعة ويل تثير جدلًا عالميًا

فكتب ويل سميث على حسابه الخاص على موقع إنستقرام منشورًا جاء فيه: “العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية كان غير مقبولًا ولا يغتفر. النكات عني هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها، لذلك كانت ردة فعلي عاطفيًا”، وأضاف: “أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس، فقدت أعصابي وكنت مخطئاً، أشعر بالحرج وأفعالي لا تدل أبداً على الرجل الذي أريد أن أكون، لا مكان للعنف في عالم الحب والطيبة”.

كما وقدم أيضاً ويل سميث اعتذاره لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة المنظمة للأوسكار، وكتب: “أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم، أود أن أعتذر لعائلة ويليامز وعائلة الملك ريتشارد، يؤسفني بشدة أن سلوكي قد أساء لما كان رحلة رائعة لنا جميعًا”.

ويل سميث يحصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل

أكاديمية الأوسكار تفتح تحقيقًا رسميًا في الحادث

ويأتي هذا الاعتذار بعد ساعات من إدانة أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة يوم أمس الإثنين تصرفات ويل سميث وفتح تحقيقًا رسميًا في الحادث، وقد أفادت في بيان لوسائل الإعلام جاء فيه: “تدين الأكاديمية تصرفات ويل سميث في عرض الليلة الماضية، لقد بدأنا تحقيقًا رسميًا حول الحادث وسنستكشف المزيد من الإجراءات والعواقب وفقًا للوائح ومعايير السلوك لدينا وقانون ولاية كاليفورنيا “. هذا وصرح مركز شرطة لوس أنجلوس إنه على علم بالواقعة، لكنه لم يتم فتح تحقيق بشأن الحادث لأن الشخص المتضرر أي الممثل الكوميدي كريس روك رفض تقديم أي شكوى أو محضر للشرطة.

كريس روك بعد صفع ويل سميث له

تفاصيل الحادثة الشهيرة

الواقعة المشار إليها حدثت بعد أن سخر الممثل الكوميدي كريس روك من زوجة ويل سميث، جادا بينكيت سميث، وذلك حين إعتلى المسرح لتقديم أوسكار لأفضل فيلم وثائقي، فقال إنه كان يتطلع إلى رؤية جادا سميث في فيلم  “G.I. Jane” في إشارة للدور الذي قدمته ديمي مور ساخرًا من شعر جادا سميث، وهو ما أفقد ويل سميث أعصابه فما كان منه غلا أن صعد على خشبة المسرح مباشرةً أمام جميع الحاضرين، وصفع كريس روك على وجهه محذرًا إياه ألا ينطق بإسم زوجته مرة أخرى! وقد أذهل ما حصل الجمهور الذي كان حاضراً في مسرح دولبي والمشاهدين على حد سواء، وكل الناس والإعلام حول العالم.

وتجدر الإشارة الى أن جادا سميث كانت قد تحدثت علنًا وأفصحت عن حقيقة أنها تعاني من مرض مناعي يتسبب في تساقط الشعر، وأعلنت عن الأمر بكل صراحة فكتبت في منشور على إنستقرام: “أنا وهذا المرض سنكون أصدقاءً لفترة”.

ويل سميث وزوجته
ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم