مجموعة Missoni لربيع وصيف 2022 .. قصّة إيطالية متعددة الأوجه

المهارة الميكانيكية والتناظرية. ودقات إيقاع الآلة، وتوافق تحرك الإبر، وانسجام حركة الأيدي، ونسج الخيوط، هي العناصر الأساسية لحبكة قصة إيطالية متعددة الأوجه.

في رحلة عبر ممر يمتد على ثلاثين متراً والتعمق في أحداث رواية الحب والعاطفة والإبداع والحرفية، على أنغام إيقاع الموسيقى… إيقاع يشبه نبضات القلب. والانغماس في بُعد من الضوء والانعكاسات، بحجاب من دخان قزحي الألوان يختفي وينكشف في نفس الوقت.

في أول عرض له كمدير إبداعي للدار، يركز ألبرتو كاليري على الروح الجوهرية وأصالة صفوة دار ميسوني: إرث مصنوع من الذوق الفني والجهد والخيال والواقعية والجرأة الثورية والأناقة البرجوازية.

مع بداية موسم ربيع وصيف 2022، يحتفل دار ميسوني بالأنوثة المستقلة والحاسمة. ليصبح الجسد والبشرة أدوات للتعبير عن الذات للمرأة الحازمة والعاطفية والواثقة. تؤثر أواخر التسعينيات على الاهتمام للبحث عن نوع معين من الجمال الذي يجلب البهجة والرضى بشكل استثنائي.

يسمو بموطن جسد الانثى في كل انحناءاتها المتنوعة.

الترقيع الفني، التي تثري النسيج المزخرف الغريب من تاي ميسوني، المؤسس المأثور لدار الأزياء، لخلق تشكيلات من القطع الصغيرة التي تلتف حول الجسم برشاقة فورية ونفيسة. تكشف فساتين التريكو عن مظهر مهدب مثير… في تفاصيل غير مكتملة تجسد جوهر حرفية دار ميسوني.

دائمًا ما تكون الأنماط الأيقونية للعلامة، والزخارف الأسطورية الملتهبة، موجودة دائمًا، ولكنها مخبأة بين البريق المعدني للنسيج المطلي، مما يشير إلى انماط سيولة الزئبق المتعرجة. عند تسليط الضوء عليها، تتألق بانعكاسات فضية، وتتبع حركات الجسم، وتكشف عن الانسجام الهندسي للأنماط.

إذا كان السدو مغطى بالترتر المتلألئ على الفساتين الصغيرة، يمزج القطن مع النايلون للبنطلونات المتلألئة تحت أشعة الشمس.

تم دمج ملابس السباحة الثمينة مع الموضة، لتشابه الملابس الداخلية الراقية. لتصبح ملابس نهارية جديدة للنساء اللواتي لا يخشين الجرأة.

تم إثراء الدنيم المريح بتفاصيل التريكو، في حين أن الجلد، الذي يظهر قصات دقيقة لا تشوبها شائبة، مصمم للمعاطف، وبأشكال خالدة، ولكنه رائع في أسلوبه المعاصر المتجذر في لوغومانيا.

يتم الجمع بين الزخارف الرسومية والمطبوعات الزهرية المشتقة والنابضة بالحياة. مثل التمائم المخصصة للإلهام الأبدي، روزيتا ميسوني، حبات زجاج مورانو متعددة الألوان تصمم للجواهر والقمصان والحقائب، بينما تضيف الصنادل العالية والمنخفضة ذات مقدمات مدببة لمسة من الألوان.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم