Search
Close this search box.

تعرّفي على مستحضر الجمال الأساسي للربيع… تركيبات مثالية تضمن حماية بشرتكِ

تعتبر حماية البشرة من الأشعة الشمسية عاملاً أساسياً في الحفاظ على شباب البشرة، خصوصاً وأنّ الشمس تعتبر من أكثر العوامل ضرراً على الجلد. إن كنتِ تعيشين في الدول الخليجية فبات عليكِ أن تعتمدي واقي شمس قوي ذات SPF عالي أكثر من أي وقتٍ مضى، فهو المستحضر الذي عليكِ تركه في حقيبتكِ أينما ذهبت هذا الموسم.

قبل كلّ شيء، عليكِ اختيار مستحضر sunscreen أو واقي شمس فعّال في حمايته ومثالي في الوقاية من الـUV Rays التي تسبب الشيخوخة المبكرة للبشرة، لذلك جمعنا لكِ 6 مستحضرات Sunscreen فاخرة مع SPF عالي يخلق جداراً عالياً أمام الأشعة المضرّة.

Broad Spectrum SPF 50 Sunscreen Face Cream – Clinique

يعمل على تأمين حماية قوية ضد آثار الشيخوخة والحرق للأشعة الـ UV. تحتوي هذه التركيبة الخالية من الزيوت ، المليئة بمضادات الأكسدة التي يتم تنشيطها بالطاقة الشمسية ، على إصلاح يساعد على منع ظهور علامات الشيخوخة.

Sun Melting Lotion High Protection for Face & Body- SPF 50 – Nuxe

يساعد على حماية بشرتك من أشعة الشمس والتشيخ المبكر للبشرة لمنع ظهور البقع الداكنة. رائحة العطلة المفعمة بالذكريات مع مكونات البرتقال الحلو ، تياري والفانيليا هي دعوة لا تقاوم لتذوق هذا الشعور الصيفي.

Activated Sun Protector™ Water-Light Lotion For Face & Body – Kiehl’s

إنه قوام بارد يشبه الماء وخفيف الوزن للوجه والجسم ويوفر حماية للبشرة. بفضل تقنية Sun-Filter ، يساعد في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية والجذور الحرة.

Ceramide Lift and Firm Day Cream Broad Spectrum Sunscreen SPF30 – Elizabeth Arden

هذا الكريم الحائز على جائزة من إليزابيث أردن يساعدكِ للحصول على بشرة أكثر نعومة ويحمي مع واقي الشمس SPF30. ضعيه على وجهك ورقبتك وصدرك لتعزيز استعادة الشباب ، واستمتعي بترطيب مكثف طوال اليوم.

Sun Drops SPF 50 – Dr. Barbara Strum

يضاعف سيروم الشمس المبتكر هذا من الدكتورة باربرا ستورم العناية بالبشرة ويوفر حماية واسعة من الشمس مع SPF 50 ضد كل من أشعة UVA (التشيخ) و UVB (حروق الشمس).

Natural Super Soin Solaire Tinted Sun Care SPF30 – Sisley

يساعد في الحفاظ على شباب البشرة وإشراقها الطبيعي. يغذي هذا الكريم السائل والحريري وغير الدهني البشرة في نفس الوقت مع استخدام مزيج من الفلاتر المعدنية UVA-UVB والمكونات النشطة الوقائية فائقة التطور لتركها رطبة ومحمية ومعطرة ببراعة مع الزيوت العطرية المهدئة من المريمية والمردقوش.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

28475