Search
Close this search box.

كيف ردت أكاديمية الأوسكار على واقعة صفع Will Smith للنجم Chris Rock؟

أثارت واقعة صفعه ويل سميث لزميله النجم كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 جدلاً واسعاً، وأحدث ضجة عالمية ضخمة. ورغم إعتذار النجم الأمريكي عما حصل الا أنه كان لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة رد على هذا الموقف.

بكاء ويل سميث  - صورة من afp

وبعد أن صدم الجمهور حول العالم بتصرفه هذا، وجّه ويل سميث إعتذاراً ضمن الكلمة التي القاها عند فوزه بجائزة أفضل ممثل عن فيلم “كينج رتشارد”، عن صفعه للممثل كريس روك مؤكداً أن الحب قد يتسبب في فعل أشياء مجنونة! كما ووجه إعتذاره لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة على هذه الواقعة، وبكى النجم الأمريكي تأثراً أثناء حصوله على جائزة الأوسكار العريقة والقيمة.

رد أكاديمية الفنون على الحادثة

وقد أثارت واقعة صفعة ويل سميث للنجم كريس روك إمتعاض أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تمنح جوائز الأوسكار، فنشرت الأكاديمية بيانا عبر حسابها على “تويتر” ردت فيه على هذه الواقعة، مؤكدة في البيان رفضها لكافة أنواع العنف، ومشددة على أنه يجب أن يسود الإحترام بين الزملاء.

وجاء في مضمون البيان: “الأكاديمية لا تتغاضى عن العنف الذي ينفذ بأي شكل، لكن اليوم نحن سعداء بالإحتفال بالفائزين بجوائز الأوسكار في نسختها الـ94، والذين يستحقون كل الإحترام من زملائهم وأيضا محبي الأفلام حول العالم”.

من جانبه قرر النجم كريس روك عدم تقديم بلاغ للشرطة ضد زميله ويل سميث بعد هذه الواقعة، على الرغم من أن الشرطة تحدثت معه عن الحادث ولكنه لم يتقدم بأي شكوى.

Will Smith يصفع Chris Rock بعد سخريته من زوجته

واقعة صفع ويل سميث للنجم كريس روك - صورة من afp
ويل سميث وزوجته - صورة من afp
ويل سميث وزوجته في حفل توزيع جوائز الأوسكار

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لويل سميث أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94 بعدما قام فجأةً من مقعده أمام كل الحاضرين، وصعد الى المسرح ثم صفع الممثل الكوميدي كريس روك أثناء تقديم إحدى فقرات الحفل، وذلك بعد أن سخر الأخير من زوجة ويل سميث جادا بسبب شعرها الأصلع، كونها تعاني من مرض مناعي يتسبب في تساقط شعرها. وحذره ألا ينطق باسم زوجته مرة أخرى.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

28458