Search
Close this search box.

Kanye West ممنوع من المشاركة في حفل توزيع جوائز Grammy بسبب سلوكه غير المتزن

نادرًا ما يكون ظهور كاني ويست بدون جدل، وغالبًا ما يكون سلبياً، ولأنه ما من سبب أو ضمانة لتوقع أن يكون أدائه في حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2022 إستثناءً، أعلنت الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم منع مغني الراب كاني ويست من الأداء في حفل توزيع جوائز Grammy 2022 الشهر المقبل بسبب منشوراته العنصرية وسلوكه غير المتزن على السوشيال ميديا.

وأكدت وسائل الإعلام العالمية قرار الأكاديمية الذي جاء بعد يوم واحد من حظر كاني ويست من إنستقرام لمدة 24 ساعة، حيث أعلنت شركة ميتا إن المحتوى الموجود على حساب كاني ويست ينتهك سياساتها بشأن “خطاب الكراهية والمضايقات والعنصرية”، وذلك عقب إستخدامه تعليقات مسيئة ضد تريفور نواه، الممثل الكوميدي ومقدم برنامج دايلي شو Daily Show، عندما إنتقد منشورات كاني ويست عن زوجته السابقة كيم كارداشيان. 

بسبب تعليقاته العنصرية على السوشيال ميديا

وأعلنت الأكاديمية أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل غناء كاني ويست في حفل الجوائز العالمي محفوفًا بالمخاطر، منها أنه قد يستخدم المسرح لمواصلة مضايقته لـ بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان، أو محاولة الضغط على المشاعر العامة للحصول على حضانة أطفاله، أو من الممكن حتى أن يصدر تعليقات عنصرية غير لائقة ضد أي من الشخصيات العامة.

هذا وتلقى كاني ويست مكالمة هاتفية لإبلاغه بحذفه من تشكيلة فناني الحفل بسبب سلوكه عبر الإنترنت، واللافت أن فريق كاني ويست لم يتفاجأ بالقرار.

كاني ويست

وتجدر الإشارة الى أنه تم إتخاذ القرار جزئيًا بسبب مخاوف بشأن التفاعلات المحتملة بين كاني ويست ومضيف جرامي تريفور نواه، الذي سبق لكاني ويست أن إستخدم إفتراءات ضده في منشور على إنستقرام بسبب التعليقات التي أدلى بها بشأن إنفصاله عن كيم كارداشيان.

ويتزايد الخوف من تعليقاته العنصرية

الأ أنه خلف عن القرار إحتجاج واعتراض في بعض الأوساط، بزعم أنه جزء من رواية عنصرية أو مناهضة للهيب هوب، لكن صرح هارفي ماسون، الرئيس التنفيذي لأكاديمية التسجيل، إنه أصر على زيادة عدد المرشحين لألبوم العام من ثمانية إلى 10، في محاولة لزيادة تمثيل موسيقى الهيب هوب، وكان أكثر مستفيد من هذا القرار هو ألبوم كاني ويست “Donda”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

28446