Search
Close this search box.

إحتفالاً بعيد الأم البريطاني Naomi Campbell تظهر لأول مرة مع إبنتها الرضيعة

قررت عارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل الإحتفال بعيد الأم البريطاني الذي يقام يوم الأحد الأخير من شهر مارس على طريقتها الخاصة، وبأجمل ما يمكن أن يكون عليه هذا العيد، فخطفت الأنظار بالظهور الأول لها مع إبنتها محتفلةً بالعيد معها.

فنشرت نعومي كامبل عبر صفحتها الرسمية على إنستقرام مجموعة صور مميزة لإبنتها الصغيرة التي تبلغ من العمر 10 أشهر. لكنها حرصت في الوقت نفسه على عدم الكشف عن ملامح إبنتها.

وعبرت عن سعادتها بكونها تعيش أول عيد أم مع إبنتها الرضيعة ووصفت هذا الشعور بكونه أعظم نعمة، كما تمنت يوم سعيد لجميع متابعيها فكتبت نعومي كامبل: “عيد الأم الأول لي هذه أعظم نعمة”

وظهرت نعومي كامبل في الصور وهي تحتضن إبنتها التي إرتدت فستاناً باللون الأخضر وتقبلها على رأسها. كذلك ظهرت في الصور والدة كامبل وهي تحمل حفيدتها في الظهور الأول الذي يجمعهما. وقد تفاعل الجمهور بشكل مميز وإيجابي مع المنشور فحصد أكثر من 180 ألف إعجاب.

والدة نعومي كامبل
والدة نعومي كامبل مع حفيدتها
صور تجمع نعومي كامبل بوالدتها في فترة الطفولة
نعومي كامبل بصورة مع والدتها في فترة الطفولة

وكانت كامبل قد أعلنت خبر ميلاد إبنتها لوسائل الإعلام في شهر مايو الماضي بشكل مفاجئ وغير متوقع على وسائل التواصل الإجتماعي. فقامت حينها بنشر صورة لقدم طفلتها وهي تداعبها بيدها وتحتضنها، ووجهت رسالة مؤثرة إلى مولودتها قالت فيها: “لقد اختارتني نعمة صغيرة جميلة لأكون والدتها، يشرفني أن أحظى بهذه الروح اللطيفة في حياتي، ولا توجد كلمات لوصف الرابط مدى الحياة الذي أشاركه معك الآن يا ملاكي.. لا يوجد حب أعظم”

فضلاً عن أن نعومي كامبل حيرت المتابعين بعد إعلان خبر ولادة الطفلة الأولى لها كونها تبلغ من العمر 50 عامًا، إضافةً الى إنها لم تكن قد صرحت علنًا بأنها كانت تنتظر طفلاً في فترة ما قبل الولادة! كما وأثارت نعومي التكهنات حول طريقة ولادتها إذ إنها لم تكشف أي تفاصيل أخرى عن ولادتها لطفلتها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

28423