نجمات هوليوود يتألقن بمجوهرات مبهرة وفخمة على السجادة الحمراء في ال Oscars 2022

أقيم مساء الأحد 27 آذار/مارس حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 في دورته الـ 94، في Hollywood، حيث شارك بالحفل مشاهير العالم من صنّاع سينما ومنتجين وممثلين عالميين. وكما جرت العادة في الحفلات والمهرجانات والمناسبات العالمية الضخمة، تنافست النجمات العالميات على السجادة الحمراء وأمام عدسات الكاميرات بأروع الأزياء وأفخم الإطلالات.

وتزينت هذه الإطلالات الساحرة بقطع مجوهرات مبهرة وفاخرة ستخلد بصمات أهم وأشهر صنّاع المجوهرات بإبداعاتهم التي تخطف الأنفاس والأنظار. فشاهدي المجوهرات الراقية التي تألقت بها مجموعة من نجمات هولييود خلال حفل أوسكار 2022.

Zendaya

أطلت الممثلة الأمريكية Zendaya بأزياء رائعة حملت توقيع Valentino، وزيّنت إطلالتها بعقد Serpenti من مجوهرات Bvlgari العريقة المرصّع بأكثر من 13 قيراطًا من الألماس المقطوع مع الذهب الأبيض. كما اختارت أقراط من الألماس مع العديد من الأساور الماسية من مجموعة Serpenti Viper وأكملت اللوك الجذاب والساحر مع الأزرار الماسية وخواتم متعددة من دار المجوهرات الراقية.

Ariana DeBose

وزينت الممثلة الأمريكية Ariana DeBose، إطلالتها باللون الأحمر بقلادة الماس مزدوجة التكديس De Beers، والتي تبلغ أكثر من 61 قيراطًا.

Nicole Kidman

وكانت إطلالة لممثلة الأمريكية Nicole Kidman، ساحرة بفستان من Armani Privé نسقت معه عقد فخم جداً من الألماس والذهب الأبيض واللؤلؤ، إضافة الى أقراط وخاتم وسوارين من الألماس من Harry Winston مرصّعين من البلاتين، يزن كل منهما حوالي 20 قيراطًا. منحتها مزيداً من الأناقة والإشراقة.

Caitriona Balfe

وخطفت الممثلة الإيرلندية Caitriona Balfe أنظار كل الحاضرين بإطلالاتها البيضاء التي حملت توقيع LOUIS VUITTON وإختارت معها قطع مجوهرات راقية وفاخرة من توقيع Maison Van Cleef & Arpels.

lady gaga

بدورها تألقت النجمة الأمريكية Lady Gaga بقلادة Tiffany & Co الفخمة المصنوعة من البلاتين المرصّع بالألماس وأقراط من البلاتين المرصّعة بالألماس أضفت سحراً على إطلالتها.

Vanessa Hudgens

هذا وسجلت الممثلة الأمريكية Vanessa Hudgens إطلالة خاطفة للأنظار زادت جاذبية مع مجوهرات Bvlgari الأيقونية فأطلت بعقد Emerald للمجوهرات الراقية مع أكثر من 23 قيراطًا من Bvlgari Emeralds مع زوجًا متطابقًا من الأقراط والخاتم المرصّعين بالذهب الأبيض، فكانت ساحرة.

Rachel Zegler

وبلوك مفعم بالأنوثة وضعت الممثلة Rachel Zegler عقدًا من Tiffany & Co Archives وسوارًا من Tiffany Victoria وأقراطًا من البلاتين المرصّعة بالماس وخواتم من الألماس.

Zoe Kravitz

فيما تميزت إطلالة الممثلة الأمريكية Zoe Kravitz الوردية والناعمة بعقد تصميم الـ CHOKER ” Between Us”، مع أكثر من 36 قيراطًا من الألماس الأبيض والوردي الفاخر، بالإضافة إلى أقراط مرصّعة بالماس بيضاوية الشكل، من مجوهرات Kwiat Diamonds.

Maggie Gyllenhaal Wears Maria Tash

أما الممثلة الأمريكية Maggie Gyllenhaal فإعتمدت إطلالة اللون الأسود نسقتها مع قطع مجوهرات من دار Maria Tash jewelry. فإختارت خاتم Princess Princess، و Pear Diamond Threaded Stud من الألماس الكمثرى، وخاتم Invisible Set Diamond Marquise Eternity وThe Grand Floating Double Diamond Charm.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم