Search
Close this search box.

في عيد ميلاد النجمة Lady Gaga شاهدي أجمل إطلالاتها الجمالية الجذابة

تحتفل النجمة الأمريكية ليدي غاغا اليوم بعيد ميلادها إذ انها ولدت 28 مارس 1986، وقد إستطاعت غاغا خلال مسيرتها المهنية الناجحة كسر الصورة النمطية بين النجمات في اطلالاتها الجذابة والمتنوعة سواء من ناحية صيحات الموضة والأزياء أو الصيحات الجمالية الملفتة.

وتحرص ليدي غاغا على إختيار لوكات عصرية مختلفة خارجة عن المألوف وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية، فتكون إطلالاتها إستثنائية في معظم المناسبات، وتكون بالتالي محط أنظار وحديث الجمهور والإعلام على حد سواء. وبمناسبة عيد ميلادها اليوم، شاهدي مجموعة من أجمل اطلالاتها الجمالية المتميزة والجذابة.

من اطلالات ليدي غاغا  على انستغرام

لا شك أن إسم النجمة ليدي غاغا إقترن بالإطلالات الجريئة والمختلفة والمتجددة في عالم الجمال، كونها من أكثر النجمات جرأة ولا تتردد أبداً في إعتماد صيحات مكياج غريبة وغير مألوفة، وتسريحات شعر عصرية متميزة وملفتة.

وفي أحدث إطلالاتها في حفل الأوسكار ليل أمس، حافظت ليدي غاغا على اللوك الكلاسيكي فتألقت بمكياج بطابع فرنسي جذاب مع الآيلانير الأسود المجنح والرموش المكثفة، وأحمر الشفاه الجريء باللون الأحمر القوي. ونسقت مع اللوك تسريحة الشعر المرفوعة مع الغرة الجانبية بأسلوب الريترو الملفت والأنيق.

 اطلالة ليدي غاغا في  SAG Awards

كما سحرتنا في حفل SAG Awards، حيث أطلت بمكياج عيون قوي وملفتمع الظلال البيضاء البراقة ورسمات الآيلاينر الأسود المجنح والبارز وأحمر الشفاه النيود. معتمدةً تسريحة الشعر الويفي الراقية.

غاغا في حفل Critics Choice Awards لعام 2022

ولم تخلو إطلالتها في حفل Critics Choice Awards لعام 2022 من الجرأة والتميز مع الظلال الصفراء وأحمر الشفاه المشمشي. وتسريحة الشعر المرفوعة مع الغرة الجانبية الريترو.

-	نظرة على إطلالات ليدي غاغا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

وفي إطلالتها على السجادة الحمراء مؤخراً في العرض الخاص لفيلمها House of Gucci، خطفت الأنظار بإطلالة جمالية براقة إختارت فيها صيحة المكياج البنفسجي الملون البراق لعينيها مع أحمر الشفاه البرونزي البراق أيضاً. وتركت شعرها مالساً ومنسدلاً على الأكتاف مع الغرة الأمامية القصيرة الناعمة.

ليدي غاغا بمكياج قوي

هذا وتسيطر الألوان القوية ورسمات المكياج الملفتة والجريئة على معظم إطلالات ليدي غاغا التي التي تبتعد دائماً عن الروتين لتفاجئ كل متابعيها ومحبيها في كل مرة بلوك متجدد ومختلف خارج عن المألوف.

ليدي غاغا بالشعر الرمادي
ليدي غاغا بالشعر الوردي

وللألوان قصة مع ليدي غاغا ليس فقط من ناحية المكياج، إنما من جهة صبغات الشعر أيضاً، فصحيح أنها تطل في معظم الأوقات بالشعر الفاتح البلاتيني، لكنها تكسر هذا اللوك احياناً بصبغات شعر ذات ألوان أكثر غرابة مثل الوردي والأزرق والرمادي والبنفسجي.

ليدي غاغا  بمكياج جريء
ليدي غاغا بمكياج قوي

أما بالنسبة الى تسريحات شعرها، فإن ليدي غاغا تعتمد دائماً تصفيفات عصرية وغير مألوفة، بالإضافة الى إطلالاتها بتسريحات الشعر الكلاسيكي أحياناً.

 إطلالات ليدي غاغا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

ومن يتابع إطلالاتها لا بد أن يلاحظ أن اللمسة الأبرز المحببة اللى قلبها والتي تحبذ المحافظة عليها في تسريحات شعرها، هي لمسة الريترو سواء مع تسريحات الشعر المنسدلة أو مع تسريحات الشعر المرفوعة أو مع الغرة الجانبية الراقية والملفتة.

أفضل إطلالات ليدي غاغا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها
تسريحات شعر غير مألوفة لـ ليدي غاغا

ومن أروع التسريحات التي تطل بها ليدي غاغا، تسريحات الشعر المبلل، تسريحات الشعر المالس وتسريحة الكعكة المرفوعة العالية بلمسات عصرية تخطف الأنظار.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

يوم الأرض

فنادق إنتركونتيننتال دبي تحتفل بيوم الأرض في خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة

كشفت مجموعة الفنادق، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي، كروان بلازا دبي فيستيتفال سيتي وهوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي

المزيد>>
28358