Will Smith يحصد أوسكار أفضل ممثل ويصفع Chris Rock على المسرح بعد سخريته من زوجته

أُقيم حفل توزيع جوائز الأوسكار التاريخي في دورته الـ 94 على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، وحظي الحدث الأهم والأبرز في صناعة السينما وعالم الفن والترفيه بشكل عام بتغطية ومتابعة عالمية، حيث تم تكريم أبرز الأعمال التي عُرضت العام الماضي، بالإضافة إلى تكريم نخبة من أبرز نجوم هوليوود.

وشهدت السجادة الحمراء للحدث حضور نخبة مميزة من المشاهير العالميين ونجوم هوليوود، كما شهد الحدث أيضًا بعض اللقطات الملفتة أبرزها لقطة ويل سميث وهو يضرب الممثل الكوميدي كريس روك مباشرةً على المسرح.

ويل سميث وزوجته

وفي التفاصيل تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للممثل الأمريكي ويل سميث، الذي قام فجأةً من مقعده وسط الحضور وتوجه الى المسرح وقام بلكم الممثل الكوميدي كريس روك أثناء تقديم إحدى فقرات الحفل، وذلك بعد أن سخر الأخير من زوجة ويل سميث جادا بسبب شعرها الأصلع، مع العلم أنها تعاني من مرض مناعي يتسبب في تساقط شعرها. وحذره سميث ألا ينطق باسم زوجته مرة أخرى.

Will Smith وزوجته في حفل أوسكار 2022

هذا وكان النجم ويل سميث وزوجته جادا سميث، من أبرز الثنائيات التي لفتت الأنظار بطرافتهما  ورومانسيتهما، وقد حرصا على التقاط الصور التذكارية الرومانسية المميزة. وقد نشر ويل سميث عبر حسابه الخاص على انستقرام مقطع فيديو له مع زوجته من الحفل العالمي الضخم، وظهر فيه الثنائي بتعبيرات وجه مضحكة وبأجواء مرحة وطريفة.

Will Smith يحصد أوسكار أفضل ممثل

وتجدر الإشارة الى أن النجم وويل سميث حصد أوسكار أفضل ممثل في فيلم “الملك ريتشارد”. فيما فاز فيلم CODA بأوسكار أفضل فيلم. وحصل تروي كوتسور على أوسكار أفضل ممثل مساعد، وحصلت آريانا ديبوز على أفضل ممثلة مساعدة، أما فيلم “Dune” فحصد أغلب الجوائز التقنية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم