المشاهير يتألقن بإطلالات ملفتة وأنيقة في حفل توزيع جوائز EMI Gala في دبي

تألقت النجمات بإطلالات فخمة وملفتة خطفن بها الأنظار في حفل توزيع جوائز EMI Gala في دبي، وسيطر الرقي والسحر على هذه الإطلالات المتنوعة في الألوان والتصاميم الأنيقة. فشاهدي أجمل هذه الإطلالات.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي بإطلالة انيقة

كانت إطلالة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي حضرت الحفل لتتسلم جائزتها كأيقونة الموضة، ساحرة جداً فتألقت بفستان طويل رائع باللون الأبيض الكريمي “الأوف وايت” حمل توقيع MIKHAIL CHAMOUN.

وأتى الفستان بقصة الأوف شوليدر الأنيقة، مع فتحة ساق جانبية طويلة جذابة، وتزين ببعض الثنيات عند الخصر جعلته أكثر أناقةً، إضافةً الى الذيل الطويل والراقي من الخلف.

اطلالة هيفاء وهبي حديث الجمهور في EMI GALA

هذا وأكملت هيفا اللوك الساحر مع حذاء من اللون نفسه، وحقيبة يد فضية صغيرة، ومجوهرات فخمة. وتركت شعرها منسدلاً بتسريحة الويفي العريض مع الفرق الوسطي.

هيفاء وهبي بإطلالة فخمة في حفل EMI GALA

أما بعد تسلم الجائزة، فقدمت هيفاء فقرة غنائية وقامت بتغيير فستانها، لتطل ظهر بفستان أنيق قصير براق بأكمام طويلة ورقبة مغلقة، إنسدل منه خيوطًا براقة مميزة.

جويل مردينيان

جويل مردينيان بإطلالة انيقة في EMI GALA

وتألقت جويل مردينيان بإطلالة وردية بفستان هادئ مفعم بالأنوثة أتى أيضاً بتصميم الأوف شولدير وتميز بقصته المجسمة حتى منطقة الركبة، لينسدل بشكل أوسع ومنفوش أكثر من الركبة وحتى الأرض، ووضعت معه مجوهرات فخمة وأنيقة. وإعتمدت تسريحة الشعر الويفي المتميزة.

كريستينا عياد

كريستينا عياد بفستان اصفر

بدورها إختارت كريستينا عياد إطلالة متميزة بفستان بليسيه باللون الأصفر، تميز بأكتافه المنسدلة وأكمامه الطويلة، ووضعت حزام رفيع عند الخصر باللون الفضي البراق. ونسقت اللوك مع مجوهرات فخمة وتسريحة ذيل الحصان العالية وحقيبة يد صغيرة باللون الفضي.

ميساء عساف

ميساء عساف في EMI GALA

بينما أطلت خبيرة المظهر ميساء عساف بفستان فضي براق مميز، تميز بكونه مجسمًا وطويلًا وبفتحة ساق جانبية جذابة، وكم واحد منفصل ومنفوش. وإعتمدت معه تسريحة الشعر الويفي.

أورفاشي راوتيلا

فيما تألقت النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا بفستان شفاف وجريء باللون الأخضر البراق، من دون أكمام. وإختارت مع اللوك تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع الى الأعلى.

فيكتوريا لوبيريفا

اطلالة فيكتوريا لوبيريفا في الحفل

وخطفت المذيعة والممثلة والعارضة الروسية فيكتوريا لوبيريفا الأنظار بإطلالاتها الرائعة بفستان بكتف واحد باللون الفوشيا، بقصة واسعة من الأسفل فبدت كالأميرات، وتزين ببعض الكريستالات في نصفه العلوي، التي منحته مزيداً من الأناقة. وإعتمدت تسريحة الشعر الويفي المذهلة.

ليوني هان

اطلالة ليوني هان

أما المدونة الألمانية ليوني هان فإختارت فستانًا باللون الوردي الفاتح من دون أكمام، تزين في بالريش الملون من اللونين الوردي والبرتقالي، مع كورسيه شفاف ومتميز مرصع بالكريستال من الصدر وحتى الخصر. ونسقت مع اللوك تسريحة شعر الكعكة المنخفضة الراقية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم